جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جورج قرداحى يتهم قناة «العربية» بالتواطؤ مع إسرائيل

الاثنين 26 ديسمبر 2011 | 04:13 مساءً
347
جورج قرداحى يتهم قناة «العربية» بالتواطؤ مع إسرائيل

أتهم الإعلامي اللبناني جورج قرداحي قنوات فضائية عربية ومنها قناة "العربية" التابعة لشبكة إم بى سى بالتواطؤ مع إسرائيل ضد سوريا، مبرراً تأييده للنظام السوري الحالي، بأنه خائف على سوريا من التدمير.

قرداحى أعتبر محاكمة الرئيس المصري السابق حسني مبارك وهو على السرير اهانة للكرامة الوطنية، لأنه كان يستطيع التوجه إلى السعودية، مثلما فعل الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي، إلا أنه فضل البقاء في مصر.

الإعلامي اللبناني قال- في حواره لصحيفة "الراى" الكويتية- إنه صرح من قبل لقناة مدافعة عن النظام السوري، أن سوريا ستنتصر على كل المؤامرات المضادة بفضل قيادتها الحكيمة، وأنه رفض إراقة الدماء في سوريا، في نفس الوقت الذي نادي فيه بضرورة السماح للاحتجاجات السلمية، وممارسة الديمقراطية، وحقوق الإنسان، وتداول السلطة.

مقدم البرنامج الشهير "من سيربح المليون" أوضح أن التليفزيون السوري أتصل به في بداية الثورة لكي يعلق على ما يحدث، فقال إنه قلق على سوريا التي تتعرض لمؤامرة شنيعة لتفتيت وحدتها واستقرارها، و إن يحدث كارثة حقيقة على سوريا، وعلى بلاد الشام ودول الخليج كله، ولكنه لم يتذكر أنه طالب باستمرار النظام السوري، لأن الأمر لا يخصه كإعلامي.