جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«بلوفر» شفيق بطل حملته الانتخابية

الاثنين 26 ديسمبر 2011 | 10:57 مساءً
503
«بلوفر» شفيق بطل حملته الانتخابية

مستفيداً من الشهرة التي حققها البلوفر الكحلي، وضع الفريق أحمد شفيق، المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية، صورة بالبلوفر ضمن الصور التي التقطها لإطلاق حملته الانتخابية ، بعد إعلان قراره الرسمي الترشح للانتخابات الرئاسية.

وتنوعت صور الحملة الانتخابية لشفيق بتنوع الشرائح الاجتماعية التي يخاطبها، فقد حرص مصوره الخاص على التقاط ٤ صور له، الأولى كاجوال مرتدياً فيها البلوفر الكحلي ليخاطب من خلالها الشباب من سن ٢٠ - ٣٥، وكتب تعليقاً على الصورة: «الثورة تعنى أن مصر بلد للجميع، وأن المستقبل يعنى التحدى والروح الواحدة». فيما ظهر في صورته الثانية بزى رسمي، بدلة كاملة وكرافتة تعكس معنى «رجل الدولة»، حرص فيها على إظهار يديه وإصبعه الذي يحمل الحبر الفسفوري دليل مشاركته في الانتخابات في إشارة إلى شرعية الصندوق في تحديد مستقبل مصر.

وظهر «شفيق» في ثالث صورة مرتدياً «قميص» و«بنطلون» بهدف التقرب من الطبقة العاملة، وأرفقها بتعليق: «العمال.. التخطيط.. والعدالة الاجتماعية.. إحنا قدها»، وأنهى شفيق ألبوم صور حملته بصورة يرتدى فيها بدلة وتحمل ملامحه هدوءاً ينفى ما تردد عنه من شدة الطباع وحدة الرأي. وأرفق «شفيق» بصور حملته جملاً وعبارات يختصر بها كثيراً من برنامجه الذي وصفه بالإصلاحي، منها: «الأمل، الحرية، شباب مصر، الثورة، النهضة، المستقبل، التخطيط، الاستقرار، ريادة البلد».