جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاتب مصري: سكينة فؤاد ذهبت إلى المكان الخطأ

الثلاثاء 27 ديسمبر 2011 | 03:37 صباحاً
333
كاتب مصري: سكينة فؤاد ذهبت إلى المكان الخطأ

استنكر الكاتب الصحفي المصري وائل قنديل انضمام مواطنته الكاتبة سكينة فؤاد إلى المجلس الاستشاري الذي شكله المجلس العسكري الحاكم في مصر وقال: " أثق تماما في أن أستاذتنا الكبيرة سكينة فؤاد لن يطول مقامها في ذلك الشيء الذي يسمونه المجلس الاستشاري، وباعتبارها واحدة من أيقونات الضمير الوطني المصري ستعود الأستاذة سريعا لتغرد في حدائق مصر وميادينها، لأنها ستكتشف أنها ذهبت إلى المكان الخطأ في التوقيت الأكثر خطأ.

الكاتب المصري أضاف في مقاله بصحيفة الشروق: رصيد سكينة فؤاد في النضال الوطني هائل ولا يستطيع أن يزايد عليه أحد، وتاريخها العريض الممتد في الجهاد ضد الفساد والقبح ناصع ليس بإمكان أحد التشكيك فيه أو حتى التساؤل بشأنه.. وهو ما يجعل محبيها وربائب قلمها الشريف يستقبلون نبأ انضمامها للمجلس الاستشاري بشيء من الدهشة والاستغراب.

قنديل طالب الكاتبة الكبيرة بأن تجعل أقوال المجلس أفعال، وقال: "إن أول فعل أخلاقي نطلبه من أستاذتنا أن ينتقل المجلس الاستشاري بكامل هيئته وتشكيله إلى منزل قرة عين مصر وأروع وأصدق بناتها هند بدوى ليقدموا الاعتذار ويردوا الاعتبار نيابة عن مصر كلها، إلى فتاة علمت الجميع الكلام في أزمنة الخرس".

الكاتب المصري تابع: "مطلوب من سكينة فؤاد والمجلس الاستشاري الذهاب إلى منزل كل بنت سحلت وامتهنت كرامتها وإنسانيتها للاعتذار ورد الاعتبار لهن أمام أسرهن وجيرانهن، مع التشديد على التمسك بفضح الجناة ومحاكمتهم".