جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا يوسف: لهذا لن أعود لمحمد مختار

الثلاثاء 27 ديسمبر 2011 | 12:25 مساءً
470
رانيا يوسف: لهذا لن أعود لمحمد مختار

صرحت الفنانة المصرية رانيا يوسف بقبولها تجسيد شخصية سيدة مصر الأولى سابقاً "سوزان مبارك" بشرط أن يُكتب الدور بشكل حيادي كامل، وأوضحت ذلك بقولها:« الشعب بالكامل كان يشكر في هذه المرأة طوال الثلاثين عاماً الماضية، وبالتالي أريد أن يظهر كل هذا في العمل، لأنني لا أحب التحول الشديد في المواقف، حتى لو كانت أخطأت في حق الشعب المصري».

رانيا نفت ما يتردد حول إمكانية عودتها لزوجها السابق المنتج المصري محمد مختار، وبررت عدم إمكانية ذلك قائلة:«أريد أن أوضح أن علاقتي بمحمد من أطول العلاقات في حياتي، فقد استمرت أثنى عشر عاماً، وهي علاقة زواج وصداقة، فهو شخص مخلص للغاية استطاع الحفاظ عليَّ، لكن للأسف العلاقة بيننا تحولت إلى علاقة مملة فيها روتين، ولم يفكر أحد منا في إعادة العلاقة كما كانت».

وفي الوقت الذي لم تنف فيه إمكانية تفكيرها في الزواج مرة أخرى، أكدت الفنانة السمراء  أنها تركز حالياً على دورها كأم مع بناتها، بالإضافة لعملها الفني، وأضافت:-في حوارها مع مجلة لها-«كل شيء قسمة ونصيب».

الحب ليس الشئ الذي يمكن لرانيا أن تتخلى من أجله عن عملها كفنانة، و أوضحت ذلك قائلة:«مستحيل، فأنا لن أتخلّى عن عملي مهما حدث، وبصراحة أرى أن الشخص الذي سيحبني ويرغب في الارتباط بي يجب أن يتقبلني بمميزاتي وعيوبي، ويجب أيضاً أن يحترم عملي ويحبه».

الثقة المفرطة بالآخرين هي أبرز العيوب التي تراها رانيا يوسف في نفسها، أما العيب الذي تتمنى التخلص منه، فهو التبذير وإنفاق أموالها بشكل غير طبيعي.