جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نشطاء يعلنون: الانتقام من توفيق عكاشة

الثلاثاء 27 ديسمبر 2011 | 02:41 مساءً
334
نشطاء يعلنون: الانتقام من توفيق عكاشة

قرر عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الانتقام من الإعلامي المصري توفيق عكاشة بعد هجومه الشديد على الفتاة التي سحلها أفراد الجيش في ميدان التحرير، وقاموا باختراق صفحته، ووضعوا مئات الصور التي تسخر من عكاشة إضافة إلى تعليقات تعبر عن غضبهم الشديد.

عكاشة كان اتهم الفتاة المسحولة –التي لم يتم الكشف عن هويتها إلى الآن- بأنها كانت تقصد الظهور في الإعلام عارية، بدليل ارتدائها حمالة صدر فاخرة، وأنها كانت تبحث عن عريس في الميدان وليس لها علاقة بالسياسة. بينما أثار الفيديو الذي تداول عن تلك الفتاة جدلا شديدا، وتم نشر صورتها في العديد من الصحف العالمية.

المدافعون عن "الفتاة المسحولة" قررا الانتقام لها من توفيق عكاشة، وقام أحد الأذكياء -كما وصف نفسه- باختراق صفحة وكتب له عبارة: "تم اختراق الصفحة من أجل فتاة التحرير"، ثم بدأ زوار الصفحة في كتابة التعليقات الساخرة ومنها: "لم تخطئ يا عكاشة فأنت مكانك العباسية وهذا أضعف الإيمان"، "حط البط ع الفلاشه يطلعلك توفيق عكاشة"، "انتظروا الثورة الحقيقية يوم 2013-13-13 بقيادة توفيق كنافة تبدأ من العباسية وتستقر في حديقة الحيوانات.. حلم التغيير".

ولكن مخترق الصفحة اشترط على توفيق عكاشة أن يجيب على سؤال واحد، حتى يعيد إليه الصفحة وهو: "لو عرفت دكر البط بيتزغط إزاي هنرجعلك الصفحة".