جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القبض على شقيقة عامر منيب

الثلاثاء 27 ديسمبر 2011 | 01:39 مساءً
2558
القبض على شقيقة عامر منيب

بعد مرور ما يقرب من شهر على وفاة المطرب عامر منيب، ألقت الشرطة المصرية القبض على شقيقته، بعد هروبها لمدة ثلاث سنوات من أحكام قضائية بتهمة النصب على مجموعة من الأمراء والأثرياء العرب ورجال الأعمال المصريين.

أمينة محمد بديع منيب، التي ألقي القبض عليها بمنطقة المعمولة في الإسكندرية، كشفت التحريات أنها منتحلة اسم منى محمود، واستطاع رجال الأمن العام تحت إشراف اللواء شريف الروبى رئيس تنفيذ الأحكام بالإسكندرية، والمقدم هاني أمين بمصلحة الأمن العام من القبض عليها.

تفاصيل القضية تعود إلى عام 2009، حيث قامت أمينة بالنصب على مهندس اتصالات أثناء تواجدها بدبي، حيث أدعت أنها مفوضه من الحكومة القطرية ببيع حصتها في الغاز المسال واستطاعت وقتها أن تحصل منه علي مبلغ 680.000 دولار أمريكي، وقامت بإصدار شيك بنكي مسحوب علي بنك دبي الوطني بلا رصيد.

ثم قامت أمينة بالاستيلاء على مبلغ 900 ألف دولارا من المدعو سمير انطوان جرجس، كما أقام ضدها رجل أعمال سعودي دعوى يتهمها بالنصب عليه والاستيلاء منه علي مبلغ مليون وخمسمائة دولار، كما أن هناك حكمان قضائيان نهائيان بست سنوات لصالح سيده أعمال وشقيقتها قامت المتهمة بالاستيلاء منهما علي مجوهرات ولم تقم بسداد ثمنها.