جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيلوباتير يكشف سر اللهو الخفي

الخميس 29 ديسمبر 2011 | 04:42 صباحاً
656
فيلوباتير يكشف سر اللهو الخفي

قال القمص فيلوباتير جميل، أحد رموز ائتلاف شباب ماسبيرو، "لو كان مبارك، فى هذا الوقت، نظر إلى المرآة لعرف من المسئول عن أحداث القديسين التى لم تنته تحقيقات النيابة فيها حتى الآن".

فيلوباتير تحدث خلال الحفل التأبيني الذي أقامه اتحاد شباب ماسبيرو بالتعاون مع حركة 6 أبريل والثوريين الاشتراكيين وحركة حشد وأطباء المستشفى الميدانى واللجان الشعبية للدفاع عن الثورة وحزب المصريين الأحرار، بكنيسة مارمينا بجليم بالإسكندرية.

رجل الدين المسيحي قال: "هذا العام بدأ بجريمة القديسين وانتهى بدماء أخى الشيخ عماد عفت، ونظام مبارك وبقاياه هم المسئولون عن كل الدماء التى جرت هذا العام".

وفى رسالة إلى المجلس العسكرى قال: "لو أردت أن تعرف من هو اللهو الخفى الذى يقتل المصريين، فعليك أن تنظر فى المرآة"، مضيفا "لو أراد العسكرى معرفة من المسئول عن دهس المتظاهرين فى ماسبيرو فليبدأ التحقيق مع رئيس الأركان الفريق سامى عنان، واللواء حسن الروينى قائد المنطقة المركزية واللواء حمدى بدين قائد الشرطة العسكرية.

فيلوباتير أضاف: " لو حقق مع واحد منهم سيعرف من دهس 27 مواطنا ومن قتل الطبيب علاء عبدالهادى ومن المسئول عن الدماء الزكية لأخى الشيخ عماد عفت" وحول قرار الإفراج عن علاء عبدالفتاح قال: "بعد الإفراج عن علاء خرج كل المتهمين الأبرياء فى القضية ولم يبق إلا أن يدخل السجن المسئول الفعلى".