جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاتب مصري: عمرو موسى «مبيعرفش»

الخميس 29 ديسمبر 2011 | 05:10 صباحاً
607
كاتب مصري: عمرو موسى «مبيعرفش»

انتقد الكاتب المصري وائل السمري تصريحات ومواقف عمرو موسى المرشح المحتمل للرئاسة الجمهورية في مصر مؤكدا أنها غير مفهومة ولا تحمل أي معلومات أو تفسيرات.

الكاتب قال في مقاله بصحيفة اليوم السابع المصرية متهكما: "أحاول أن أمسك كلمة واحدة ذات معنى، لكنى لا أظفر بما يشفى الصدر، أحاول أن أتبين له موقفا من أي شيء، لكنى لا أجد لا موقفا ولا شيئا، أحاول أن أرجع أسباب تلك التوهة، وتلك «الزفلطة» إلى كون سيادته «دبلوماسي» يجيد اللعب على الحبل، فلا أجد الحبل أصلا.

السمري أضاف: "غير أنى وبعد طول محاولات، أستريح للتفسير القائل بأن الرجل يحمل شيم العهد البائد بحذافيره، من أولئك الذين يجيدون المشي جنب الحيط، لعل وعسى تفتح الحيط يوما عن كنز خفي فيستريح السيد ويهتف: دهب.. مرجان.. ياقوت.. أحمدك يا رب.

الكاتب المصري أورد تصريحًا لموسى قال فيه "الحكام العرب علاقتهم زفت مش عارف ليه" مستنكرًا أن يكون الرجل الذي شغل منصب الأمين العام لجامعة الدول العربية لا يعرف لماذا علاقات الحكام العرب ببعض «زفت».

السمري تابع: إني لأتعجب كيف يكون السيد الذي مكث على رأس جامعة الدول العربية عشر سنوات أو يزيد "مبيعرفش" لماذا العلاقات سيئة بين الحكام العرب، وتساءل من يا ترى له أن يعرف؟ ومن يا ترى يضمن أن يمكث السيد موسى إذا ما فاز برئاسة مصر عشر سنوات أو يقل، ثم يخرج يا مولاي كما خلقتني، وهو «مبيعرفش» ليه انتخب؟.