جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أماني السويسي تتعرض للضرب أمام أعين الشرطة

السبت 31 ديسمبر 2011 | 01:02 مساءً
775
أماني السويسي تتعرض للضرب أمام أعين الشرطة

تعرضت الفنانة التونسية أماني السويسي للاعتداء والضرب داخل سيارتها، من قبل أحد التونسيين على مرأى ومسمع رجال الشرطة، مساء الأربعاء 28 ديسمبر الجاري، فأُصيبَت ونُقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج.

أماني أبدت صدمتها بموقف رجال الأمن الذين لم يحركوا ساكنًا بحق المعتدي عليها، قائلة:  «لم أستوعب اهتمامهم بالحجارة الملقاة على أرض الحادث أكثر من اكتراثهم لصحتي؛ ما تسبب لي بحالة بكاء هستيري لم أُشْفَ منها إلى الآن».

الفنانة التونسية أضافت أنها بعد أن رأت حالة اللامبالاة من الشرطة، اضطرت إلى مغادرة سيارتها، واللحاق بالمعتدي بنفسها، حتى تسجِّل رقم سيارته، وتتخذ الإجراءات اللازمة ضده، بعد أن تسبب لها بأضرار نفسية وجسدية.

نجمة ستار أكاديمي أكدت-في تصريحاتها لموقع mbc.net-أنها ستقاضي الجاني، إذ أن مقاضاتها له في المحكمة سترفع اللبس، وتبيِّن السبب الحقيقي وراء محاولته تعنيفها جسديًّا.

يُشار إلى أن تفاصيل الحادثة وقعت أثناء سير أماني السويسي من مسقط رأسها مدينة صفاقس إلى تونس العاصمة؛ إذ فوجئت أثناء وقوفها بعد تعطُّل المرور بسبب حادث سير، بشاب يطلب منها فتح نافذة السيارة، وحين رفضت، كسر زجاجها واعتدى عليها بالضرب.