جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رادكليف مستاء من وضع وجهه على لفافات المرحاض

السبت 31 ديسمبر 2011 | 01:31 مساءً
850
 رادكليف مستاء من وضع وجهه على لفافات المرحاض

يعيش الفنان البريطاني الشاب دانيال رادكليف حالة من الغضب، بعدما اكتشف أن وجه شخصية هاري بوتر- التي قام بتجسيدها في سلسلة أفلام «هاري بوتر» الشهيرة- طُبع على لفافات المرحاض.

رادكليف قال – في تصريح لصحيفة «صن البريطانية»-:«سمعت أن وجهي مطبوع على أوراق المرحاض وهو أمر غير لطيف، لم أرَ ذلك بعد، ولكني لا أعتقد أن ذلك سيكون إطراءً»، وأكد أنه لا يمانع أن تكون صورته على ألعاب الأطفال، ولكن أوراق الحمام أمر مختلف.

الفنان البالغ من العمر 22 عاماً أضاف أنه يعلم جيداً أن الأمريكيين يضعوا دائماً وجوههم على واقيات ذكرية، فضلاً عن أنه هناك واقي يحمل اسم الرئيس الأمريكي باراك أوباما، الأمر الذي يعد عادة بالنسبة للشعب الأمريكي، إلا أنه لا يرغب في ذلك لنفسه على الإطلاق.

دانيال اختتم كلامه بتوجيه الاتهام للمسئولين عن التسويق لهاري بوتر قائلاً إنهم السبب وراء  ذلك، إذ أنهم منحوا الإذن لطبع صوره على أوراق المرحاض، لافتاً إلى أنه ليس بموقع يمكنه التشكيك في أساليب التسويق.

يُذكر أن دانيال رادكليف، اشتهر بلعب دور هاري بوتر في فيلم من 8 أجزاء يحمل اسم البطل، وهو مأخوذ عن مجموعة روايات من تأليف جوان رولينج، وقد صنعت هذه الأفلام  من رادكليف نجماً عالمياً، وأحد أكثر الممثلين الشباب ثراءً على جانبي المحيط الأطلسي، إذ تزيد ثروته بحسب تقديرات مختلفة عن 40 مليون جنيه إسترليني.