جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنغام تغني على أوتار فايز السعيد

الاربعاء 04 يناير 2012 | 02:47 مساءً
دبي: Gololy
186
أنغام تغني على أوتار فايز السعيد

أعلنت شركة "ساوند آند ميديا" عن تعاون جديد ولأول مرة بين الفنان الإماراتي فايز السعيد والفنانة المصرية أنغام ضمن أغنية جديد بعنوان"عش قلبي".

الأغنية الجديدة من غناء الفنانة أنغام ومن ألحان وإنتاج الفنان فايز السعيد، ومن كلمات الشاعر حسان العبيدلي، وتوزيع المايسترو محمد صالح، وإشراف عام راشد السعيد مدير عام استودويهات فايز السعيد. وسيتم إطلاق الأغنية الجديدة في الإذاعات والتلفزيونات والمواقع والمدونات الإلكترونية خلال الاحتفالات بالسنة الجديدة 2012.

وتقول مطلع كلمات الأغنية: "لو تحل مليون حله أو تطير... ما بتلقى غير عشي لك أمان... عش قلبي عن عشوش الناس غير... خذ دفا قلبي وذوق من الحنان... تدري لما الشمعة تبكي وش يصير؟! تدري ليه يجمع دمعها الشمعدان؟... هذا يعني للي يفهمها الكثير... تضحية ونكران ذات بهالزمان".

من ناحية أخرى أعلنت الشركة عن تعاون جديد مع الفنان التونسية آمنة فاخر ضمن ألبومها الغنائي الجديد الذي سيطرح قريبا للجمهور، ويشارك فيه فايز السعيد بلحنين مختلفين.

حملت الأغنية الأولى اسم (جيبولي هالمجنون) ألحان فايز السعيد وكلمات عبير الشوق وتوزيع المايسترو وليد فايد، أما الأغنية الثانية فهي عبارة عن دويتو غنائي ثنائي يجمع بين السعيد وآمنة فاخر بعنوان (إذا تسمح) من كلمات الشاعر الإماراتي أنور المشيري وألحان سفير الألحان وتوزيع المايسترو زيد نديم، وبإشراف عام راشد السعيد مدير عام استوديوهات فايز السعيد ساوند آند ميديا.

وسيتم بث الأغنيتين الجديدتين ضمن الألبوم الجديد للفنانة آمنة فاخر وفي الإذاعات والمواقع والمنتديات الإلكترونية خلال الفترة القادمة...وتقول كلمات أغنية (جيبولي هالمجنون): "جيبولي هالمجنون..مـن بيتهم تكفون...قلبي على قلبه...وقلبه على مليون..أقــول أنا أحـبك... ويرد شسويلك..بسيطة يا قلبه..لا تضن أعدي لك".

أما أغنية (إذا تسمح) من كلمات الشاعر أنور المشير تقول في مطلعها:"في كل مرة تجي محتار.. أحسّك تختلق أعذار... تجي مدري إشتبي وتروح!؟.. وفي عْيونك حكي وأسرار" ومطلع المقطع الثاني: "في قلبي سر يخليني... في كل مرة أجي عاني.. تحط عيونك بعيني، ويربط قلبي لساني".

وتعد هذه المرة الأولى التي تشهد تعاوناً بين السعيد وأنغام وآمنة فاخر، في الوقت الذي أنتج ولحن فيه سفير الألحان المئات من أشهر أغاني رموز الفن العربي والخليجي.