جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمبر روز: كارادشيان تسببت في انفصالي عن حبيبي

السبت 07 يناير 2012 | 11:25 صباحاً
195
 أمبر روز: كارادشيان تسببت في انفصالي عن حبيبي

بعد انفصالها عن حبيبها، اتهمت عارضة الأزياء أمبر روز، الشهيرة بملابسها المثيرة وحلاقة شعرها، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان بأنها كانت السبب في انفصالها عن حبيبها السابق المغني الأمريكي كاني ويست، بعد أن لاحقته بصورها، الأمر الذي جعله يخونها مع كارداشيان.

أمبر روز قالت إن كيم كارداشيان كانت ترسل لحبيبها السابق صورها المثيرة، بالإضافة إلى الرسائل القصيرة، مضيفة أنها كانت تفعل المستحيل كي تظل على اتصال معه.

روز وصفت كارداشيان - في تصريحات لمجلة «ستار» الأمريكية- بـ«خرابة بيوت»، لافتة إلى أن الخيانة كانت مزدوجة، لأن كيم كانت في ذلك الوقت على علاقة جدية مع حبيبها ريجي بوش، لاعب كرة القدم الأمريكية، وبهذا يكون ويست خان أمبر، وكيم خانت بوش.

وفي نهاية حديثها توجهت عارضة الأزياء بالشكر لكارداشيان، لأن خيانتها مع حبيبها السابق، تسببت في أن تتعرف روز على حبها الحقيقي وهو مغني الراب وايز كاليفا صديقها الحالي الذي عوضها عن خيانة ويست لها.

يُشار إلى أنّ كارداشيان ظهرت مع المغني كاتي ويست بمفردهما أكثر من مرة، ومع ذلك نفت وجود أي علاقة عاطفية بينهما، مؤكدة أن ما بينهم علاقة صداقة لا أكثر ولا أقل.