جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جومانا مراد: هذا سر جمال بشرتي

السبت 07 يناير 2012 | 02:15 مساءً
614
جومانا مراد: هذا سر جمال بشرتي

كشفت الفنانة السورية جومانا مراد عن سر جمال بشرتها، قائلة إنها تطبق بعض الأقنعة للحفاظ على بشرتها ورونقها، فضلاً عن أنها تنظفها بشكل مستمر، خصوصاً في الشتاء بسبب الجفاف.

جومانا أوضحت أن الأقنعة التي تستعملها هي تلك التي تحتوي على الكولاجين، وأحياناً تطبق بعض الوصفات في المنزل مثل الأقنعة التي تحتوي على العسل واللبن.

وعن المكياج جومانا أكدت أنها لا تضع المكياج أبداً في الحياة اليومية، إلا عندما تقوم بتصوير أعمالها الفنية، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنها تهتم ببشرتها أكثر من وضع المكياج.

الفنانة السورية التي ترى أن الجمال الداخلي هو الأهم لأنه يطغى على الشكل الخارجي، صرحت بتأيدها إجراء عمليات التجميل في حالة الضرورة فقط، لكنها ضد المبالغة فيها لأنها تغيّر الملامح.

مراد اعترفت- في حوارها مع موقع «أنا زهرة»-أنها لجأت إلى البوتوكس، قائلة إنها استعملت بعض الحقن، إلا أنها نصحت زميلاتها في الوسط الفني بعدم اللجوء إلي البوتوكس بشكل مبالغ، لأنها تخفي تعابير الوجه.

جومانا أوضحت أنها لا تلجأ إلى تلك الحقن بشكل مستمر بل مرة في السنة لكي تُخفي بعض التجاعيد تحت عينها، كما أنها لازالت شابة، مشيرة إلى أن كل عمر له ميزاته الجمالية التي يجب أن تتمتع بها المرأة.