جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لميس تسعى لتعلم اللغة العربية

الاحد 08 يناير 2012 | 11:50 صباحاً
1096
لميس تسعى لتعلم اللغة العربية

أكدت الفنانة التركية توبا بيوكشتون الشهيرة باسم "لميس" أنها تسعى إلى تعلم اللغة العربية، بعد أن وجدت أن شعبيتها تزيد باستمرار في العالم العربي، ونفت أن يكون جمالها هو السبب الوحيد لشهرتها، مشيرة إلى أنها ترفض عمليات التجميل.

لميس قالت: "إنه شرف كبير لي أن أكون محبوبة من قبل الشعب العربي وألقى هذا الدعم الكبير خارج بلدي.. هذه نعمة بالنسبة لي.. شكرًا لكم جميعا من كل قلبي". وأضافت: "لم أبدا في تعلم اللغة العربية إلى الآن، لأنها لغة صعبة جدا، ولكني أنوي تعلمها، والآن أعرف بعض الكلمات القليلة والجمل والعبارات القصيرة".

بطلة مسلسلة "سنوات الضياع" نفت أن يكون جمالها هو سبب شهرتها، وقالت: "أعرف أنني جميلة -ولا أنكر ذلك- لكن ما أكثر النساء الجميلات، وأنا أتمتع بما يكفي من الذكاء كي أدرك أن الجمال وحده لا شيء على الإطلاق وليست له قيمة، ونصيحتي للمرأة أن تتيقن من هذا الأمر.. لو أنني أعتمد فقط على جمالي بدون الذكاء والموهبة لكانت جاذبيتي اختفت وتلاشت عندما أبدأ بالكلام".

وعن رأيها في عمليات التجميل قالت لميس: "أنا أعتبر أنه لا مبرر لإجراء أي جراحات تجميلية، إلا في حال وجود تشوهات، أما ما عدا ذلك فأنا ضدها كليا ولا أستطيع أن أجد أي مبرر لمن يلجأ إليها، وما زلت أعتبر أن أكبر نعمة هي أن أكون في سلام مع جسدي وروحي، وأكرر نصيحتي للجميع بأن يكونوا هم أيضا في سلام مع أجسادهم وأرواحهم".