جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مشعل الشايع: أتشرف بلقب «عادل إمام الخليج»

الاحد 08 يناير 2012 | 12:45 مساءً
1896
مشعل الشايع: أتشرف بلقب «عادل إمام الخليج»

أعرب الفنان الكويتي مشعل الشايع عن سعادته بلقب «عادل إمام» الخليج، قائلاً:«يا ليت أحقق ربع ما حققه الفنان المصري عادل إمام، وأتشرف بتشبيهي بأي إنسان ناجح سواء كبير أو حتى في بداية مشواره».

مشعل أكد أنه يطمح دائماً بالوصول لمستوى أي شخص ناجح، خاصة وأن طموحاته لا حدود لها.

وعن علاقته بإبنه قال الفنان الكويتي- في حواره لصحيفة الوطن الكويتية- إنه أب «فاشل» مع أبنه محمد لأنه لا يعيش معه ولا يربيه بأحضانه، فهو دائماً مشغول عنه ويغيب عنه كثيراً، لذا فهو لا يرى نفسه أباً ناجحاً.

الشايع أوضح أن ابنه لديه ميول فنية، قائلاً:«ابني دائماً يسألني ويقول لي هل تريدني أن أصبح ممثلاً أم مذيعاً»، ولفت إلى أنه سيرى ميول ابنه عندما يكبر، وسيساعده سواء أتجه إلى الفن أو إلى مجال آخر، فإذا كان يحب المجال الفني، سيشجعه، إلا أن أهم شيء في البداية بالنسبة للفنان الشهادة، وعبر عن ذلك بقوله:« فدراسته أولى».

وبالعودة لبدايته الفنية، كشف مشعل أنه أتجه للفن من أجل الحصول على الأموال، إذ كان يرغب في المزيد منها، بالإضافة لإيمانه بأن الفن يرسخ الكثير من الأفكار في عقول المشاهدين.

مشعل أبدى أمنيته في التمثيل أمام الفنانة سعاد عبد الله، والفنانة حياة الفهد، مبرراً ذلك بأن كل منهما يعلم الفن الحقيقي وكيفية التعامل مع الآخرين، كما أنه يتعلم منهما أيضاً الالتزام وحب العمل.