جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راند البحيري: لم أتغير بعد الزواج

الاثنين 09 يناير 2012 | 06:18 صباحاً
658
راند البحيري: لم أتغير بعد الزواج

أكدت الفنانة المصرية راندا البحيري أن الزواج لم يغير من طريقة اختيارها أدوارها وقالت: "المبادئ لا تتجزأ وما أقدمه قبل الزواج وفقاً لقناعاتى، هو نفس ما أقدمه بعد الزواج، وكل ممثلة تكون لديها خطوط حمراء، وهناك أشياء ربما تتغير فيها وجهة نظرى مع الوقت، لكن ستظل هناك أشياء مرفوضة بالنسبة لى".

راندا البحيرى أشارت إلى أنها تواصل حالياً تصوير دورها فى مسلسل «حفيد عز» مع أشرف عبدالباقى وميريهان ولطفى لبيب، الذى ينتظر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

راندا كشفت لصحيفة المصري اليوم أن المسلسل يدور فى إطار كوميدى تتقاسم بطولته مع ميريهان، وتجسد شخصية «دانا» التى ترتبط بعلاقة حب مع «عز»، الذى يقوم بدوره أشرف عبدالباقى، وهو رجل متزوج، وفى الوقت نفسه هناك شخص آخر يحبها اسمه «بسيونى»، ويقوم بدوره محمود البزاوى، الذى يفتتح لها قناة فضائية لكى تعمل مذيعة بها، وتحدث لها الكثير من المواقف الطريفة».

الفنانة المصرية أعربت عن سعادتها بالعمل مع أشرف عبدالباقى، قائلة: "إنه شخص جميل على المستوى الفنى والإنسانى، وكوميديان رائع، حتى بعيداً عن الشاشة ويعطى للمكان روحاً رائعة، وتجمعنى به علاقة قوية منذ سنوات، حيث عملت معه فى بداياتى من خلال مسلسل حكايات زوج معاصر".

راندا البحيرى رفضت إعلان أسباب اعتذارها عن عدم المشاركة فى فيلم «الألمانى»، والجزء الثالث من مسلسل «لحظات حرجة»، وأضافت: أعتقد أنه ليس من اللائق إعلان أسباب اعتذارى عن أى عمل، لأنه مهما كانت الأسباب سيسبب الإعلان عنها إحراجا للعمل نفسه، ولم أعلن حتى أننى اعتذرت، ولكن المسؤولين فى كلا العملين هم من أعلنوا عن ذلك، وربما تتعلق أسباب اعتذارى باختلاف فى وجهات النظر.

راندا كشفت عن أنها انتهت من تصوير فيلم «هية واحدة»، تأليف عبدالواحد العشرى، وإخراج إسماعيل فاروق، ويشاركها البطولة محمد رمضان وإيناس النجار وميار الغيطى، موضحة أن الفيلم يدور فى إطار كوميدى رومانسى، تجسد من خلاله شخصية فتاة رومانسية هادئة اسمها «سماح» تبحث عن حقها وتقابل شاباً يقوم بدوره محمد رمضان يحاول مساعدتها.

بطلة "أوقات فراغ" أشارت إلى أنها بدأت منذ فترة تصوير فيلم بعنوان «ليلة واحدة»، ثم توقف العمل لأسباب إنتاجية، كما تستعد لتصوير فيلم بعنوان «اللعب مع البنات» مع ميس حمدان ومى سليم، ومسلسل جديد مع محمد رمضان، مشددة على أنها لا تستطيع ذكر اسم المسلسل، أو الكشف عن تفاصيل العملين.

وحول عملها الدائم مع محمد رمضان قالت: "نحن صديقان على المستوى الشخصى، وزوجته أيضاً صديقتى، و«محمد» ممثل رائع، وهناك من يؤكدون أن شكلنا على الشاشة «لايق» على بعض وكأننا «دويتو».