جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

برصونا: أنا مزاجية وبيتي أهم من الفن

الاربعاء 11 يناير 2012 | 01:53 صباحاً
625
برصونا: أنا مزاجية وبيتي أهم من الفن

أكدت الممثلة والكاتبة اللبنانية ريتا برصونا أنها تحب الكوميديا وقالت إنها تجعلها تعمل بشكل أكثر على التفاصيل وابتكار أموراً عفوية، لافتة في نفس الوقت إلى أنها تتقيد بالنص الدرامي الذي يحمل الكثير من العمق والمشاعر ميا يجعلها تتمتع بتمثيل النوعين

برصونا أضافت: "لا أنكر أنني أستمتع بالأدوار الكوميدية بشكل أكبر لأنها جزء من حياتي اليومية لأنني أحول كل ما هو مزعج من حولي إلى أمر مضحك ومسلّ، ولا أتحمل الوجوه العابسة كما لا أخذ أي شيء على محمل الجد".

ريتا تابعت في حديث لها مع صحيفة الاتحاد الإماراتية: "إنني مزاجية، لذا أكتب بتقطع ما يمنعني من تسليم النصوص في الوقت المحدد، والمنتجون الذين يعملون معي اعتادوا على ذلك، لكنني اليوم أكتب فكرة جديدة وجديدة جداً إلا أنني لن أصرح عنها كي لا تتم سرقتها وخاصةً أنني بطيئة جداً في الكتابة".

الفنانة اللبنانية أعربت عن أمنيتها بتجسيد سيرة حياة الممثلة المصرية الراحلة «سعاد حسني» وقالت: "يجمعنا حبنا الكبير للتمثيل والجمال وخفة الظل والدلع، والتفاني في العمل.. وبرأيي أن أفضل دور قدمته السندريلا سعاد حسني كان في فيلم «خلي بالك من زوزو».

الفنانة التي لاقت نجاحا كبيرا في "غنوجة بيا" قال: "حياتي تعتمد على المكان والظرف الذين أتواجد بهما، فمع زوجي وعائلتي أنسى كلياً أنني كاتبة وممثلة ولكن حين أكون وحيدة وأحصل على رسالة هاتفية أو اتصال مثلا من المنتج مروان حداد ليسألني عن كتاباتي وأعمالي الجديدة أعود لأتذكر أنني كاتبة وممثلة ويجب أن أجتهد وأعمل بشكل أكبر، ولكن مع ذلك من الممكن أن أترك التمثيل والكتابة إلى الأبد".