جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وئام الدحماني فتاة دلوعة في «ملحق البيت»

السبت 14 يناير 2012 | 07:32 صباحاً
1275
وئام الدحماني فتاة دلوعة في «ملحق البيت»

انتهت الفنانة والإعلامية، وئام الدحماني، من تصوير مشاهدها في المسلسل الخليجي الجديد "ملحق البنات"، والذي تجسّد فيه دور البطولة مع المخرج السعودي عامر الحمود، الى جانب الممثلات البحرينية هيفاء حسين، والقطرية نجوى الكبيسي، والسعودية ميسون الرويني، والكويتية ألماس.

وئام تقدم في المسلسل دور فتاة ثرية تدعى "الجازي" تجتمع دائمًا معها مجموعة من البنات في ملحق البيت لديها، ليتحدثن عن حياتهن الشخصية، وهو من تأليف ليلى عبد العزيز الهلالي.

الدحماني أوضحت في حديث لموقع إيلاف أنها تجسد في المسلسل مع الفتيات الأربع حياة الفتيات السعوديات، وقالت": "أجسد دور الفتاة الدلوعة في المسلسل وأقوم من خلال دوري بتقديم النصيحة للفتيات على الرغم من أنني الفتاة الأكثر تحرراً وسفراً وتنقلاً بينهن".

الفنانة والإعلامية الإماراتية أضافت: "العمل يعد إضافة كبيرة لمشواري الفني، وأخذ الوقت الكثير مني أثناء التصوير، متنقلة بين الإمارات والبحرين، حيث أنهينا التصوير بعد ثلاثة أشهر ونصف تقريباً".

ومن الناحية الغنائية، أكدت وئام أنها لم تستقر حتى الآن على الشركة التي ستقوم بتوزيع ألبومها الغنائي الذي أصبح جاهزاً، وقالت: "لم استقر حتى الآن على شركة الإنتاج التي ستقوم بعملية توزيع العمل الذي تعبت عليه وقدمت به ألواناً غنائية مختلفة بين العربي الخليجي والهندي والباكستاني والإنجليزي".