جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجلة عبدالوهاب: شعرت بتجاهل «موسيقار الأجيال» بعد رحيله بعامين

الاثنين 16 يناير 2012 | 05:42 مساءً
526
نجلة عبدالوهاب: شعرت بتجاهل «موسيقار الأجيال» بعد رحيله بعامين

أعربت عفت ابنة الموسيقار المصري محمد عبد الوهاب عن حزنها لعدم وضع اسم والدها على جداريه مقامة على مدخل طريق القاهرة-العين السخنة الجديد، والذي يحمل أسماء شخصيات كثيرة ساهمت في الإبداع المصري منها عبد الحليم حافظ، وأم كلثوم، وفريد الأطرش، ونجيب محفوظ، وطه حسين وآخرون.

الجداريه جددت أحزان أسرة محمد عبد الوهاب التي أكدت أنها تعاني تجاهل مشوار موسيقار الأجيال الذي يُعد إحدى القمم الغنائية، والذي ساهم بقدر كبير في إثراء الغناء العربي كمطرب، وكملحن أدى أعماله الكثير من العمالقة.

عفت عبد الوهاب أوضحت أنها لا تعلم من هم المسئولون عن هذا الطريق الذي يربط بين القاهرة، والقادمين من العين السخنة، والغردقة، وشرم الشيخ، ولكنها طالبت بتدارك هذا الأمر الذي اعتبرته «خطأ» متكرر في حق مشوار والدها الإبداعي.

ابنة الموسيقار الحائز على الجائزة التقديرية في الفنون 1971كشفت عن أنها بدأت تشعر بتجاهل والدها بعد عامين فقط من رحيله، وقالت:-في تصريحات لصحيفة الشروق المصرية-«هناك مناسبتان كان يتم الاحتفال بهما ميلاده، ورحيله، الآن ومنذ سنوات أجد تجاهلاً تاماً من كل الجهات المعنية إذاعة وتليفزيون، ولو حتى بأبسط الأشياء على الشاشات».

وتابعت:«هذا لا يقلقني بشكل شخصي، لكن ما يحزنني أن يحدث هذا مع عبد الوهاب، والكل يعلم تاريخه، ولا يحتاج منا كل فترة أن نخرج على الشاشات، وعبر الصحف، ونتحدث عن هذا التجاهل، لأن هذا الأمر أعتبره عيباً في حق وتاريخ فنان بحجم عبد الوهاب».