جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بوسي: عودتي لنور الشريف شائعة

الاربعاء 18 يناير 2012 | 03:39 صباحاً
454
بوسي: عودتي لنور الشريف شائعة

كشفت الفنانة المصرية بوسي عن أنها تقرأ حاليًا عمل جديد من إنتاج "صوت القاهرة" وقالت إن ظروف تصويره وعرضه في رمضان المقبل لم تتضح بعد في ظل الأوضاع السياسية الحالية, مؤكدة أنها لا تمانع من العمل في السينما في حال عرض عليها نص جيد.

الفنانة المصرية رفضت في حديث لصحيفة السياسة الكويتية تصنيف الفنانين حسب آرائهم السياسية وقالت: "ليس مطلوبا من جميع الفنانين أن تكون لديهم توجهات سياسية كما أن لكل شخص وجهة نظر ويجب أن تتاح له حرية التعبير عنها, لقد قمنا بالثورة من أجل الحرية وتطبيق الديمقراطية لذا يجب أن نتقبل الآخر".

بوسي علقت على ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول عودتها لزوجها السابق الفنان القدير نور الشريف وقالت: غير صحيح كل ما في الأمر أنني عقب انتهاء عزاء والدتي اصطحبني للمنزل بسيارته لأننا مازلنا أصدقاء وعلاقتنا جيدة جدًا فهو أبو بناتي.

الفنانة المصرية أعربت عن أمنيتها في أن تشارك ابنتها الفنانة الشابة مي نور الشريف أحد الأعمال الفنية نافية أن يكون هناك مشروع حالي يجمعهما في عمل مشترك.

وحول تخوف الفنانين من سيطرة التيارات الدينية على مجلس الشعب المقبل وانعكاس ذلك على حرية الإبداع قالت بوسي: "لا أعتقد ذلك لأنهم وصلوا المجلس في أجواء تصويت ديمقراطي ومثلما نتقبل رأيهم يجب عليهم أن يتقبلوا أفكارنا ورأينا لأن الفن يحتاج إلى أفق من الحرية في التفكير والتعبير.