جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طلعت زكريا: مصر لن تحتمل ثورات جديدة

الاثنين 23 يناير 2012 | 01:26 مساءً
447
طلعت زكريا: مصر لن تحتمل ثورات جديدة

مع اقتراب مرور عام على اندلاع ثورة 25 يناير، أعلن الفنان المصري طلعت زكريا أن موقفه من الرئيس السابق مبارك كما هو لم يتغير، فهو يحبه أكثر من الأول، وكل يوم يمر يثبت كل ما قاله، مشيراً إلى أن حبه لمبارك نابع من دافع شخصي وليس سياسي لأنه وقف بجانبه في مرضه.

وعن موقفه من الثورة، قال طلعت:« موقفي من ثورة 25 يناير قد تغير، لأننا جميعا لم نكن معتادين على مثل تلك الأشياء، وكان الموضوع جديدًا علينا كمصريين، لذلك فأغلبنا أدلى بتصريحات خاطئة وسيئة إلى أن عرفنا الهدف الحقيقي وراء تلك المظاهرات فوضحت الرؤية».

الفنان المصري أبدى رفضه-في تصريحاته لصحيفة الوفد المصرية- لاندلاع المظاهرات مجدداً هذا العام، فهو ضدها تماماً، ولا يجد سبباً للنزول إلى ميدان التحرير هذه المرة، خاصة وأن البلد باتت لا تحتمل مثل تلك المظاهرات في هذه المرحلة إلا إذا كان الموضوع في حدود الاحتفال والمطالبة بعودة مصر أفضل مما كانت عليه.

طلعت أوضح أن الثورة المصرية لم تقم من أجل الانتقام وإنما قامت من أجل الحرية والكرامة والعدالة.

يُذكر أنّ طلعت زكريا قد صرح أثناء اندلاع الثورة العام الماضي 2011، أن متظاهرين التحرير يمارسون الجنس والرذيلة ويتعاطون المخدرات داخل ميدان التحرير، وأنه على ثقة من براءة «مبارك» من تهمة الفساد السياسي وقتل المتظاهرين، موضحاً أن التاريخ وحده سيثبت كل كلامه، مما جعله متصدراً للقائمة السوداء للفنانين المؤيدين للنظام المصري السابق.