جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا يوسف: زوجي رجل محترم ويحب بناتي

الثلاثاء 24 يناير 2012 | 02:14 مساءً
378
رانيا يوسف: زوجي رجل محترم ويحب بناتي

أكدت الفنانة المصرية رانيا يوسف أنها سعيدة بزواجها الجديد، وأنها لا تعتبره سراً أو شيئاً تشعر بالخجل منه حتى تخفيه.

رانيا بررت عدم إعلانها خبر زواجها بنفسها بأن هذه الأمور شخصية، ومن المفترض أن تخص الفنان نفسه، بينما الجمهور يهتم بالأخبار الفنية فقط، ولذلك حرصت على أن تحتفل بزواجها مع عائلتها فقط.

الفنانة المصرية قالت إن زوجها رجل محترم جداً، وجمعت بينهما صداقة منذ فترة طويلة حيث كان يسكن بجوارها، لافتة إلى أن حالة التفاهم بينهما وحب ابنتيها له هو الدافع الأكبر الذي جعلها تفكر في الارتباط به.

وعن أحدث أفلامها «واحد صحيح» تحدثت رانيا في-حوارها مع صحيفة روزاليوسف المصرية-:«أصعب شخصية مرت عليا في حياتي الفنية كانت شخصية «فريدة» لأنها كانت تتطلب مزيداً من الجهد».

يوسف أضافت:«الدور المكتوب لـ «فريدة» في فيلم واحد صحيح صعب، وحاولت على قدر الإمكان قراءة السيناريو أكثر من مرة كما أنني جلست مع هادي الباجوري قبل البدء في العمل كثيراً لأن الدور المكتوب كان به تشعبات عديدة صعب على أي فنان تأديتها».

الممثلة التي انفصلت مؤخراً عن زوجها السابق المنتج المصري محمد مختار رفضت ما يُقال عن أن «واحد صحيح» يحوى مشاهد ساخنة، وأشارت إلى أنها أخذت بناتها للعرض الخاص بالفيلم للتعرف على القيم الإنسانية في العمل، والصداقات الموجودة به، والفيلم أعجبهما كثيراً، فهي حاولت أن تقدم لهن معلومة، وهي أن الأعمال السينمائية هي تعريف المشاهد بكل جوانب الحياة.