جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

انتصار الشراح: عصبيتي أبعدتني عن الإنتاج

الاثنين 06 فبراير 2012 | 02:54 مساءً
808
انتصار الشراح: عصبيتي أبعدتني عن الإنتاج

كشفت الفنانة الكويتية انتصار الشراح عن أن هناك أيادي خفية تحد من لقائها بالفنانتين سعاد عبد الله وحياة الفهد، مبديه تعجبها من سبب هذه المقاطعة وخاصة أن بداياتها كانت معهما.

الشراح أكدت أنها لن تبادر بمكالمتهما قائلة إنها أكبر من أن تفعل ذلك، وخاصة أنهما يعرفان جيداً من هي وما هي قدراتها وطاقتها الفنية، رافضة أن تحاول أن تذكرهما بها لأنها ترى أن هذه الخطوة ينبغي أن تأتي منهما.

وعلى صعيد آخر نفت الفنانة الكويتية وجود أي خلاف بينها وبين الفنانة هدى حسين قائلة -في حوارها لصحيفة القبس الكويتية- :«على رمش عيني أمشي لك يا هدى فهي مثال للفنانة بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى، أخلاق وأدب، على عكس كل ما سمعته عنها فتعاوني معها اثبت لي عكس ذلك».

انتصار فسرت بعدها عن الإنتاج بأنه يحتاج إلى قوة وصبر في حين أنها عصبية جداً ولا تحب أن تتحدث بلغة الأرقام، لافتة إلى أنها تحب فنها فقط من أجل المتعة ولا تلهث وراء المادة.

وعلى الصعيد الفني انتهت انتصار الشراح من تصوير دورها في مسلسل «الوادع» تأليف خالد راضي الفضلي، إخراج محمد الطوالة، ويشاركها البطولة فيه محمد جابر، غازي حسين، شفيقة يوسف، محمود بوشهري، هند البلوشي، وهيا عبد السلام.