جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاكيرا تُعجّل نهاية جيرارد بيكيه في الملاعب

الاربعاء 29 فبراير 2012 | 11:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
608
 شاكيرا تُعجّل نهاية جيرارد بيكيه في الملاعب

تسببت الفنانة الكولومبية شاكيرا في جلوس صديقها المدافع الأسباني جيرارد بيكيه على مقاعد الاحتياطي، بعد أن كان عنصراً أساسياً في نادي «برشلونة».

بيكيه سهر حتى الصباح مع صديقته ليلة مباراة فريقه مع نادي أتيليكو مدريد وهو الشيء الممنوع تماماً على لاعبي البرسا قبل أي مباراة مهما كانت، الأمر الذي جعله لم يعد موضع ثقة لمدربه، و قرر تركه على مقاعد الاحتياطي للمرة الثانية على التوالي بعد مباراة فريقه أمام بايرن ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وعلى الرغم من عقوبات مدربه له، قام بيكيه في حركة تحدي لجوارديولا بنشر صورته مع شاكيرا على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

بعض الصحف الأسبانية أرجعت عدم مشاركه بيكيه في مباراة أتيليكو مدريد سوى آخر خمس دقائق، لضعف لياقته البدنية هذه الفترة، بينما ذكرت صحف أخرى بأنها كانت عقوبة فنية من مدربه له لاسيما وأنه يضيع طاقاته البدنية في السهر برفقة شاكيرا.

يُذكر أن بداية التعارف بين شاكيرا و جيرارد بيكيه  كانت أثناء بطولة كأس العالم عام 2010، الذي أقيم في جنوب أفريقيا، وبعدها نشأت علاقة الحب بينهما، إلا أنهما بعدها أعلنا عدم التفكير في الزواج هذه الفترة.