جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«فيس بوك»: البلكيمي يكذب حتى وهو يستقيل

الثلاثاء 06 مارس 2012 | 09:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
410
«فيس بوك»: البلكيمي يكذب حتى وهو يستقيل

انتقد ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عضو مجلس الشعب أنور البلكيمي بعد أن نشر نص استقالته من حزب النور السلفي والبرلمان، وقالوا إنه يستمر في الكذب حتى وهو يستقيل.

النائب الذي زعم أنه تعرض لاعتداء من قبل مسلحين بالطريق الصحراوي، وتسببوا له في إصابات بالغة في الأنف، تبين أن الإصابات كانت نتيجة لجراحة تجميلية أجراها لتصغير أنفه، وكان يخشى من قول ذلك بشكل صريح لأن حزب النور السلفي يعتبر تلك العمليات حراما.

الناشطون عرضوا نص استقالة البلكيمي، الذي جاء كالتالي:

أقر أنا النائب أنور البلكيمى بأن ادعائي بأن مسلحين اعتدوا على بالطريق الصحراوي كان غير صحيح وذلك لأني كنت واقعا تحت تأثير البنج وأنى..

أولا: اعتذر لجميع أطباء مستشفى سلمى.

ثانيا: اعتذر لجميع أهلي وأسرتي.

ثالثا: اعتذر لأهل دائرتي.

رابعا: اعتذر لحزب النور وجميع أعضاء مجلس الشعب.

خامسا: اعتذر للمؤسسة الإعلامية والأمنية ولكل شعب مصر بما سببت له قلق وإزعاج.

ولذا فإنني أتقدم باستقالتي للهيئة العليا لحزب النور لما سببته للحزب من حرج أمام الرأي العام وأدعو الله أن يعافى الجميع عما ابتليت به وكذا أتقدم باستقالتي إلى الأستاذ الدكتور الموقر رئيس مجلس الشعب ليقرر ما يراه مناسبا.

الناشطون وضعوا خطوطا عريضة تحت بعض الكلمات التي جاءت في استقالة البلكيمي حيث شككوا فيها، منها أنه يقول إنه كان "تحت تأثير البنج"، بينما ذهبوا إلى أن النائب يريد أن يستعطف رئيس مجلس الشعب سعد الكتاتني حينما قال "ليقرر ما يراه مناسبا".