جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قائد شرطة دبي: يوسف القرضاوي بلطجي وأتعهد بالقبض عليه

الثلاثاء 06 مارس 2012 | 09:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
301
قائد شرطة دبي: يوسف القرضاوي بلطجي وأتعهد بالقبض عليه

هاجم الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي بدولة الإمارات العربية الداعية الإسلامي المصري البارز المقيم في قطر يوسف القرضاوي، لانتقاده إبعاد سوريين عن الإمارات، وقال خلفان إنه يتوعد بإصدار مذكرة اعتقال للداعية بعد أن وصفه بـ"البلجطي".

خلفان كتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر إنه: "كل من سب الإمارات كدولة أو حكومة ووصفها بأقبح الأوصاف سألاحقه بحكم العدالة"، وخص خلفان بكلامه يوسف القرضاوي لانتقاده إبعاد سوريين عن الإمارات عقب مشاركتهم في مظاهرة منددة بالنظام السوري أمام قنصلية بلادهم بدبي".

وكانت أنباء نشرت خلال الأسبوع الماضي تفيد وصول سوريين لمطار القاهرة بعد إبعادهم من الإمارات إثر مشاركتهم في تظاهرة أمام قنصلية بلادهم  بدبي.

خلفان أضاف: "سنصدر مذكرة إلقاء قبض على القرضاوي"، بينما وصفه تعليقات الداعية بأنها "سفاهة" وتابع: "ما بقى يشتم إلا فينا.. شتم العالم كله القرضاوي.. لم يبق ولم يذر.. ونسي يوم أن هرب مع فتاه سرا... تاريخه أسود في الجزائر، ارتكب حماقات شنيعة".

وبحسب خلفان، فقد سبق للإمارات أن أمرت بمنع دخول القرضاوي إلى أراضيها "لما له من نشاطات تنظيمية سياسية،" واتهمه بأنه "بدأ يحزب الناس ويؤسس لمشروع يهدف إلى إحداث بلبلة،" كما هاجم تنظيم الإخوان المسلمين، وقال إنه قبض على عناصر من التنظيم "في حالة تلبس مع عاهرات".

قائد شرطة دبي تابع، في التعليقات التي واصل نشرها الاثنين: "متى رمينا السوريين في الشارع؟ تنقل إليه أخبار كاذبة فيصدقها مع الأسف، وهو رجل دين عليه إلا يتسرع في الحكم على عباد الله"، واتهم المسؤول الأمني الإماراتي القرضاوي بأنه يعمل بأسلوب "يا تخلوا تنظيم الإخوان يأخذ راحته أو أشتمكم في الجزيرة وفي خطبة الجمعة،" واصفاً الأمر بأنه "بلطجة !!" وسأل القرضاوي عن سبب عدم تعليقه على قيام الحكومة القطرية بسحب جنسيات مئات من مواطنيها.