جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صحيفة بريطانية: ويتني هيوستن ارتبطت عاطفياً بجيرماين جاكسون

الثلاثاء 06 مارس 2012 | 11:20 صباحاً
القاهرة- Gololy
655
صحيفة بريطانية: ويتني هيوستن ارتبطت عاطفياً بجيرماين جاكسون

يبدو أن الكثير من الأسرار حول حياة النجمة الأمريكية الراحلة ويتني هيوستن ستبدأ تتكشف خلال الفترة الحالية، ولعل أحدث هذه الأسرار ما نشرته صحيفة «الصن» البريطانية التي كشفت عن وجود علاقة عاطفية كانت تجمع بالمطربة الراحلة بشقيق ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، جيرماين.

الصحيفة أشارت إلى أن هيوستن كانت على علاقة عاطفية بجيرماين حينما كان متزوجاً في ثمانينات القرن الماضي، كما لفتت إلى أن أغنية هيوستن «كل حبي لك» التي تحكي عن علاقة رجل متزوج بعشيقته كانت تعكس واقع علاقتها بجيرماين.

صديق مشترك لويتني وجيرماين قال مؤكداً على وجود هذه العلاقة:« وفاتها حطمت جيرماين بسبب التاريخ الذي يجمع بينهما، ولم يفهم أحد مدى حزنه لأنهم لم يعرفوا ما الذي كانا يتشاركانه»، وأوضح أن مايكل جاكسون كان بين القلة الذين عرفوا علاقة أخيه بهيوستن، ولكنه نصحه بألا يقيم علاقة معها لأنه كان متزوجاً.

الصن أضافت أن جيرماين الذي أعلن إسلامه وغير اسمه إلى محمد عبدالعزيز سبق وألمح لعلاقته بهيوستن في كتاب مذكراته الذي أصدره العام الماضي، ولكنه قال إنه على الرغم من المشاعر التي كان يكنها لها إلا أن العلاقة لم تتطور.

وتعليقاً على تلميحات جيرماين في كتابه، أكد الصديق المشترك بين النجمين أن جاكسون لم يكن يرغب الكشف عن كامل العلاقة حتى لا يجرح هيوستن خلال حياتها، وأشار إلى أن الثنائي كانا يلتقيان في الفنادق، ويبقيان حتى وقت متأخر في أستوديو التسجيل.

علاقة النجمين لم تستمر طويلاً، إذ ذكرت الصحيفة أنها انتهت عام 1984 لأن جيرماين رفض الانفصال عن زوجته في حينها هايزل جوردي، والذي عاد وانفصل عنها بعد 3 سنوات، وتزوجت هيوستن بعدها من الموسيقي بوبي براون، وانفصلت عنه بعد علاقة مضطربة اتهمته خلالها بالعنف الأسري والتسبب بإدمانها.

يُشار إلى أن هيوستن رحلت عن عالمنا حديثاً في 11 فبراير الماضي عن عمر يناهز 48 عاماً، حيث وجدتها الشرطة الأمريكية ميتة في فندق بولاية كاليفورنيا