جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حلمي بكر يخطب فتاة تصغره بنصف قرن وينفي إهانته وردة

الخميس 08 مارس 2012 | 04:15 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
383
حلمي بكر يخطب فتاة تصغره بنصف قرن وينفي إهانته وردة

تناقلت بعض الصحف والمواقع الالكترونية نبأ خطبة الملحن المصري الكبير حلمي بكر لفتاة من خارج الوسط الفني، تبلغ من العمر 25 عامًا، وقالت إن بكر أعلن عن ذلك بإحدى حلقات برنامج «البيوت أسرار»، الذي يذاع عبر شاشة ART فيما لم يعلن الملحن الكبير عن أي تفاصيل أخرى فيما يخص خطبته.

من جهة أخرى نفى حلمى بكر ما تردد مؤخرًا عن مطالبته للمطربة وردة الجزائرية بالاعتزال وأن هناك خلافا بينهما، وقال إن هذا الكلام غير حقيقى تماماً، حيث إنه يعتبر نفسه أحد أفراد عائلة وردة. بكر قال إن وردة هى التى مدت إليه يدها فى بداية مشواره الفني فى الوقت الذى لم تكن فيه مطربة أخرى تريد العمل مع الملحنين الجدد، وأنه لم ينس لها ذلك الموقف أبداً.

الموسيقار الكبير أضاف أنه كان هناك خلاف بينه وبين وردة بسبب نقل أحد الأشخاص كلاماً لها بأنه انتقدها بشدة، وظل الخلاف بينهما مستمراً لمدة 12 عاماً، وأنه حزن بشدة لأن وردة لم تسأله عن صحة هذا الكلام من عدمه، وهذا كان سبب الخلاف بينهما.

بكر أوضح أنه تصالح مع وردة بعد مدة كبيرة من الخصام ولكنهما لم يعملا معاً مرة أخرى، وأكد أنه لم يطالب وردة بالاعتزال فى يوم من الأيام، ولكن من طالبها بذلك هو صلاح الشرنوبى.