جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منة فضالي: الاحتشام من مبادئي.. وأرتدي الملابس الساخنة للتنويع

الخميس 08 مارس 2012 | 12:11 مساءً
القاهرة – Gololy
682
منة فضالي: الاحتشام من مبادئي.. وأرتدي الملابس الساخنة للتنويع

صرحت الفنانة منة فضالي أنها ترتدي الملابس التي تناسب سنها، وأنها حريصة على التنويع في الملابس ما بين الشورت والفساتين الطويلة، بينما أشارت إلى أنها سعيدة بلقب ملكة التصوير و"الدلوعة"، ورغم ذلك أكدت أن الاحتشام من أهم مبادئها.

منة قالت: "الكل أكد لي أنني أجيد التصوير، لذلك يجب أن أرتدي مرة فستانا طويلا، مرة أخرى أرتدي شورتا فلكل مجموعة صور فكرة معينة ولكل مجموعة صور حالة مزاجية مختلفة، أنا فنانة في النهاية، إلا أنني غالبا ما أفاجأ ببعض الأقاويل التي ليس لها علاقة بالحقيقة، وواضح أن البعض يحكم على الشخصية التي أمامه من المظهر وليس الجوهر".

الفنانة الشابة أشارت إلى أنها لم تتمكن من استثمار نجاحها الذي حققته في مسلسل الملك فاروق لأن أغلب الأدوار التي عرضت عليها بها عري وإغراء وهو ما ترفضه تماما.

ورغم أن الاحتشام هو واحد من مبادئ منة فضالي طبقا لما أكدته، إلا أنها لا تعرف السر وراء الشائعات المتكررة التي تلاحقها، وتقول: "لا أعرف لماذا يقال عني كلام غير صحيح، وفي الحقيقة دائما ما أتعجب عندما أقرأ بعض الأشياء، خصوصا عندما اكتشف أن الشخص الذي كتب عني هذا الكلام لا يعرفني ولم يقابلني أبدا أو يتعامل معي".

منة أكدت أنها تشعر بالغضب من تلك الشائعات، ولكنها مضطرة أن تقبل أن يتدخل الصحفيون في حياتها الشخصية، وتقول: "لفت نظري بعض الأصدقاء وقالوا لي إن موقفي من عدم تناول حياتي الشخصية في الإعلام فسره البعض بأنني مغرورة، لكن هذه ليست الحقيقة، فقد كنت أفصل دائما بين حياتي الشخصية وفني، وأنا على اقتناع تام بأن من حق الجمهور أن يعرف عن منة فضالي الفنانة كل شيء، لكن منة الإنسانة ملك لي وحدي خصوصا أنني لا أخطئ في شيء، وبالمناسبة هناك فنانات يقدمن مشاهد إغراء وعري ولا يتحدث عنهن أحد، وفي الحقيقة لا أعرف سبب كل هذه الشائعات".

الملابس المثيرة هي ضرورة بالنسبة لمنة فضالي وتقول عنها: "أعتقد أن تغيير أسلوب الملابس ضروري حتى لا يشعر الجمهور بالملل، فلا يمكن أن أظل متحفظة بشكل معين فترة طويلة، ثم إن هناك كثيرات يرتدين ملابس قصيرة، فلماذا يكون التركيز علي فقط؟.. من الطبيعي أن أرتدي ملابس مختلفة عندما أذهب إلى تصوير بعض الصور الفوتوغرافية مثلا، خصوصا أنه من المعروف أنني ملكة التصوير، وهذا ليس غرور مني ولكن بشهادة المصورين".

"البنت الدلوعة" تضيف: "أنا في النهاية شابة صغيرة، لذلك أتمنى أن يتعامل معي الجميع باعتباري منة الإنسانة قبل أن أكون منة الفنانة، وبالمناسبة أنا لا أغضب عندما يقول أحد عني إنني بنت دلوعة، فهذه حقيقة، أنا وحيدة أمي لكنني أغضب بشدة عندما يتهمني أحد بما ليس في، أو يقول البعض أنني فنانة فاشلة، لأن هذا ليس صحيحا بالطبع، وإلا لما كنت تعاملت مع كبار نجوم الوطن العربي في كل هذه الأعمال الناجحة".