جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نوع سيارة محمد سعد الكتاتني وفيلته يثيران ضجة

الاثنين 12 مارس 2012 | 03:39 صباحاً
القاهرة ـ فتحي فتوح
1070
نوع سيارة محمد سعد الكتاتني وفيلته يثيران ضجة

شن الإعلامي المصري محمود سعد هجومًا عنيفًا على الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب مشيرًا إلى امتلاكه سيارة "بي ام 700" يفوق سعرها المليون جنيه.

سعد علق على ذلك قائلاً: "كلنا راكبين عربيات غالية بس من فلوسنا مش من فلوس الحكومة، وتابع لا يصح أن يقبل الكتاتني سيارة بتلك الفخامة، وقال"خُلق الكتاتني ليكون فتحي سرور آخر".

الإعلامي المصري استدل على كلامه الذي صرح به خلال برنامجه آخر النهار على قناة "النهار" الفضائية برصف الشارع الذي يسكن به الكتاتني وإغلاقه من الجهتين الأمر الذي يوحي بأنه "سرور" جديد.

وفي السياق ذاته أكد الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى أن الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب كأنه فتحي سرور قائلاً: "نفس مدير مكتب فتحي سرور هو مدير مكتب الكتاتنى. نفس أمين عام مجلس فتحي سرور هو أمين عام الكتاتنى. نفس طاقم الحراسة، نفس حالة الحراسة، نفس الطابور المحيط به في الدخلة والخارجة لقاعة المجلس.

عيسى تابع: "نفس حراسة الفيلا التي يسكن فيها ونفس تفتيش العابرين والمصورين لها.نفس الفخامة والضخامة والرخامة في تحصين رئيس المجلس. لكن أظن -والشهادة لله- أن الكتاتنى استغنى عن سيارة فتحي سرور «المرسيدس» وجابوا له سيارة «بى إم دبليو».