جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الشاب فضيل يتلقى ضربة قاضية

الثلاثاء 13 مارس 2012 | 12:13 مساءً
القاهرة - Gololy
358
الشاب فضيل يتلقى ضربة قاضية

اعتبر ناشطون جزائريون أن مطرب الراي الشاب فضيل تلقى ضربته القاضية بععد أن تم استبعاده من من المشاركة في البرنامج التلفزيوني الفرنسي "ارقص مع النجوم"، بينما أثار قرار الاستبعاد موجة من السخرية بحقه على مواقع التواصل الاجتماعي.

إدارة البرنامج الموسيقي الأول في فرنسا "ارقص مع النجوم" رفضت طلب الترشح الذي تقدم به الشاب فضيل في الموسم الثالث للبرنامج جملة وتفصيلا، لعدة اعتبارات رفضت الكشف عنها.

مجلة "أوبس" الفرنسية قالت إن فضيل استبعد تمامًا من البرنامج في الوقت الذي يُدرَس فيه طلب الفنانة الفرنسية "ماريان جامس" التي يبقى ترشحيها أهم من غريمها الشاب فضيل الذي كان ينوي أن يُختَار ضمن المشاركين في البرنامج.

الجزائريون من جانبهم ربطوا الأمر بغياب شعبية أمير الراي الذي تفرغ لعالم الطبخ، بعد أن فتح مطعمًا في العاصمة الفرنسية باريس، فلم تعد له علاقة بالفن، كما أثار ناشطون فرنسيون على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حملة من التعليقات والسخرية بعد انتشار الخبر.

جدير بالذكر أن برنامج "ارقص مع النجوم" ليس مجرد رقص تبثه القناة الفرنسية الأولى فحسب، بل هو برنامج يتيح للنجوم حصد شعبية أكبر لدى الجمهور الفرنسي الذي يتابع البرنامج سنويًّا بالملايين.