جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صحيفة ألمانية: ارفين روميل عاش قصة حب يائسة

السبت 24 مارس 2012 | 01:22 مساءً
القاهرة - Gololy
1842
صحيفة ألمانية: ارفين روميل عاش قصة حب يائسة

نشرت صحيفة ألمانية مقتطفات من رسائل رومانسية لقائد الزعيم النازي أدولف هتلر المفضل ارفين روميل، كشفت عن الجانب الرومانسي في حياة ثعلب الصحراء.

روميل الذي حارب قوات الحلفاء في شمال أفريقيا بلا هوادة في الحرب العالمية الثانية تبين من خلال هذه الرسائل أنه عاش قصة حب يائسة انتهت بانتحار محبوبته، بعد أن أنجب منها ابنه غير شرعية هي «جيرترود».

ثعلب الصحراء كان يعيش قصة حب مع فتاة كان عمرها حينها 18 عاماً تدعى «فالبورجا»، من فينجارتين في جنوب ألمانيا عام 1910، وذلك عندما كان شاباً وجندياً صغيراً، وكان جنرال المستقبل يتودد لها برسائل حب بعدما أجبرته التزامات العمل على الابتعاد عنها.

صحيفة بيلد الألمانية نشرت مقتطف من إحدى رسائل روميل لمحبوبته، والتي كتب فيها: « أنا في حالة معنوية جيدة يا حبيبتي مفعم بالحياة وسعيد جدا لأنك تهتمين بى»، وكتب رومل «ربما آخذ عطلة في بداية يوليو.. سآتي إلى فينجارتين لمدة ثمانية أيام، لك قبلاتي وتحياتي محبوبة أرفين للأبد».

الرسائل التي تم الكشف عنها مؤخراً تخص حفيد ثعلب الصحراء جوزيف بان، وهو ابن « جيرترود» التي أنجبها أرفين بشكل غير شرعي من محبوبته فالبورجا، التي انتحرت عام 1928، ولكن ظل رومل على اتصال بابنته حتى بعد وفاة والدتها.

العام الذي انتحرت فيه محبوبة رومل شهد أيضاً ميلاد ابنه من لوسي مولين، وهي المرأة  التي تزوجها ثعلب الصحراء الذي عُرف بقيادته الماهرة لقواته وشجاعته في الحرب، و ذلك قبل أن يجبره هتلر على الانتحار عام 1944 بعد ارتباطه بمؤامرة لاغتيال الزعيم النازي.