جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميريام كلينك: كل الرجال فشلوا معي لأنهم لم يكونوا أقوياء

الاثنين 26 مارس 2012 | 11:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
825
ميريام كلينك: كل الرجال فشلوا معي لأنهم لم يكونوا أقوياء

صرحت عارضة الأزياء اللبنانية والفنانة ميريام كلينك أنها تبحث عن رجل فيه الصفات الشرقية وفي الوقت نفسه يكون منفتحا ولا يسجن رغباتها، مشيرة إلى أنها أخضعت عدد من الرجال لاختبار صعب ولكنهم فشلوا جميعا.

كلينك المعروفة بجرأتها الشديدة، قالت: "أبحث عن رجل لا يأخذ الأمور على محمل الجد، أريده تقليديا، لكن في الوقت نفسه يمزح ويحب الحياة، ولا أريده أن يمشيني على هواه، ويمنع عني أشياء ويسمح لي بأشياء، جئت إلى الحياة كي أسعد وأفرح، ومش ناقصني شي من ثقافة وعلم، إما أن يحبني أنا ونتسلى معا في الحياة أو فليبحث عن شريكة أخرى".

عارضة الأزياء أضافت –في حوار لمجلة الشبكة-: "بحب الشب يضل دايما يحلم في، وما يقدر يحصل علي، بحب علق الشخص ويوقع في بعدين اتركو وأهرب حتى لو كنت بحبه"، أدرك أن الشاب الشرقي لا يتقبل ذلك، لذا أعمد على أن أريه سلبياتي وأخضعه لاختبار إن كان يحبني لشكلي، ويشوف حالي قدام المجتمع، ويعتبرني قطعة لحمة"، أم لشخصي، فإذا صمد نجح في الاختبار".

ويبدو أن اختبار كلينك كان صعبا للغاية، لأن النتيجة فيه كانت لم ينجح أحد، طبقا لما تقول: "كلهم فشلوا، لا أحد منهم كان قويا كفاية وواثقا بنفسه لينجح، ودايما كنت بحس إنو لازم فل لأني بخاف، مارين مونرو كانت هيك". مشيرة إلى أنها تفضل أن تكون عازبة على أن تتزوج رجلا لم ينجح في اختبارها الصعب.

وعن شخصيتها تقول: "أشعر بنفسي مركبا يتهادى على الأمواج ولا مرفأ لديه، أحيانا يضيع ولا يدري أين يبحر، أتلقى عروضا أوافق عليها ثم أنسحب لأن ظاهرها شيء، وجوهرها شيء آخر، أنا بنيت اسما في عرض الأزياء، ولم يكن ذلك بالأمر السهل، لم تسم علي فضيحة، وبقي اسمي تحت الأضواء على الرغم من أن في الساحة عارضات يطللن دائما على الإعلام لكن "ما بينحكي عنهن"، لذا خطواتي يجب أن تكون مدروسة.