جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صوت القاهرة تطرح اسطوانات شخصية وغنائية في ذكرى وفاة حليم

الخميس 29 مارس 2012 | 09:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
473
صوت القاهرة تطرح اسطوانات شخصية وغنائية في ذكرى وفاة حليم

في إطار إحياء العالم العربي لذكرى وفاة الفنان المصري الراحل عبدالحليم حافظ يوم 30 مارس الجاري، قررت شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات طرح أسطوانات شخصية وغنائية للعندليب.

ومن بين الألبومات التي ستطرحها الشركة احتفالاً بهذه المناسبة؛ ألبوم «لقاء»، ويحتوى على أغاني :«هل الربيع- ياللي انتى نجوى خيالي- الأصيل الذهبي- أنشودة الحياة- بدلتى الزرقاء»، وألبوم «يا مغرمين»، ويضم: «غنى غنى-فرحتنا يا هنانا- متصدقيش- حبيبي في عنيه- في سكون الليل- الجدول- أصيل و نخيل- مركب الأحلام».

بالإضافة للألبومين؛ «ربما»، ويضم: «ربما– القرنفل- صحبه الورد»، وألبوم ياللى الهوى خالـك، ويضم: «ربيع شاعر- نداء الماضي-يا حلو يا أسمر- يا وحشني».

أما الأسطوانات الشخصية التي ستطرحها شركة صوت القاهرة للعندليب الراحل فمن المقرر أن تعرض لأهم الأحداث التي مر بها في حياته، مثل أزمة مرضه موثقة بالصوت والصورة، المواقف التي جمعته بكبار النجوم حينها أمثال فايزة أحمد، ومحمد الموجي وغيرهما.

قصة الخلاف والصلح الشهيرة بين عبدالحليم حافظ، وفريد الأطرش، يمكنك التعرف على تفاصيلها أيضاً من خلال إحدى الاسطوانات التي ستطرحها صوت القاهرة، إلى جانب مشاهدة  مراسم تشييع جنازة الفنان الراحل التي تُعد إحدى أبرز الجنازات في العصر الحديث.