جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد العسيلي لأبو إسماعيل: «بوس الأيادي هيبوظك»

الثلاثاء 03 ابريل 2012 | 03:24 مساءً
القاهرة - Gololy
1273
أحمد العسيلي لأبو إسماعيل: «بوس الأيادي هيبوظك»

بشكل ساخر، قال الإعلامي المصري أحمد العسيلي إن هناك دين جديد ولد في ربوع مصر يسمى معتنقيه «حازمون»، وذلك إسقاطاً على مؤيدي الشيخ السلفي حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية.

العسيلي برر هجومه على أبو إسماعيل قائلاً:«الفكرة ببساطة إن الشيخ حازم بيبوسوا يده، وأرى أن بوس الأيادي بيبوظ الناس، فلو كانوا يريدون أن يبوظوه هم أحرار».

الإعلامي الشاب أضاف:«ما استفزني أكثر فيديو شهير يجلس فيه أبو إسماعيل، ويتحدث شيخ سلفي في خطبة، ويقول من لا ينتخب حازم يكون قد بعد عن الدين، وبكى أبو إسماعيل، فهذه الأمور بالنسبة لي كوارث طبعاً، لأن المشكلة في ذلك هو أننا نتعامل مع شخص غير بشري، ورجل دين لا يمكن الاقتراب منه».

أحمد حذر ممن أسماهم «حازمون»، قائلاً: «أجد هجوماً منهم على ما أكتبه على تويتر ويخص حازم أبو إسماعيل، ويشتموني ويكفروني، وأقوم بعمل بلوك لكثير منهم لكي أريح نفسي، ولكني أقول رأيي، وكما قلت من قبل «حسّك عينك تعارضهم أو تعاندهم أو تتعرّض لهم بأي سوء، وستجد سيل رهيب نازل عليك منهم»، ولذلك أطلقت عليهم لقب الحازمون».

المذيع المصري لم ينكر القاعدة الجماهيرية العريضة لابو إسماعيل بصفته رجل دين، معرباً عن استيائه من اتجاه بعض الأفراد لانتخابه فقط لأنه «رجل دين»، وشدد على أنه سيظل يعارضه حتى لو فاز بمنصب الرئاسة حتى يرحل، وقال: «لا أخشى مصيري من الحازمون، فهناك ناس محترمة، ولكن الخوف أن يظهر أوحش ما في المسلمين من أنواع العنف أو البلطجة .. فهذا ما أخشاه فعلاً».