جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام تخرج عن شعورها.. تسب معجب بأمه وتصف آخرين بالحشرات

الاربعاء 04 ابريل 2012 | 10:16 صباحاً
القاهرة – Gololy
1382
أحلام تخرج عن شعورها.. تسب معجب بأمه وتصف آخرين بالحشرات

كالت الفنانة الإماراتية أحلام الشتائم لبعض المعجبين الذين استفزوها بتعليقاتهم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لدرجة أنها قامت بسبّ أحدهم بأمه، ووصفت آخرين بالحشرات.

أحلام التي أثارت الجدل في مشاركتها الأخيرة كعضو لجنة تحكيم في برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol لم تتحمل نقد بعض المتابعين لها على الموقع، وفقدت أعصابها لتشتمهم وبررت تصرفها الغريب بأنهم يستحقون ذلك.

أحلام قالت في تغريده ردا على أحد المعلقين "المكان اللي فيه أمك هو النجس لأنها ربتك على النجاسة، وجمهوري يسوونك ويسوون طوايفك يا جحش واللحين انقلع برا".

ولأن تغريدتها لم تحظ بإعجاب الكثيرين الذين استنكروا شتم والدة المعلق، ردت قائلة "لأنها لو ربته على الأخلاق ما كان سب وشتم العالم ومن طق الباب جاه الجواب".

وأضافت: "مرة ثانية من دق الباب جاه الجواب، والبادي اظلم تحياتي للمقهورين من الملكة". وختمت النقاش بالقول "على فكرة أنا حرة في تويتر حقي، اللي عاجبه عاجبه وأنا اليوم فاضية ما عندي شيء لأوّل مرة".

وفي تغريدة أخرى قالت الفنانة مادحة نفسها: "أنا أكثر فنانة في تاريخ الخليج كله عندي فولو تقريبا خمس مية ألف"، وأضافت في تغريدة أخرى ردا على معجب: "أنا أطهر منك يا حقير لو فيك خير كان صليت على الرسول بدل ما تاخد سيئات خد حسنات وانته بلوك.. وحسبي الله ونعم الوكيل".

أحلام وصفت بعض المعجبين بالحشرات، حين قالت: "تعرف لو رديت كسرت خاطري، قلت قبل ماعمل لك بلوك اخلي شوية حشرات يعملوا لك فولو".