جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مروة محمد: جمالي جواز سفري للشهرة

الاربعاء 04 ابريل 2012 | 12:10 مساءً
القاهرة - Gololy
966
مروة محمد: جمالي جواز سفري للشهرة

أكدت الفنانة السعودية مروة محمد أنها ترفض تجسيد أدوار الإغراء التي تسيء إليها وإلى أسرتها ومجتمعها؛ حتى لو كانت ستمنحها الشهرة، مشيرة إلى أنها رفضت قبل سنة عرضًا لتقديم دور عن بائعة الهوى.

مروة قالت: أن جمالي هو بمثابة جواز سفر لأي أنثى حتى تدخل المجال الفني؛ لكن ليس كفيلًا لإيصالها إلى القمة، وإن وصلت من خلاله فهي لن تبقى كثيرًا إن لم تمتلك الموهبة".

وأضافت –في حوارها لصحيفة الراي الكويتية- مع ذلك لا أنكر أن الجمال يعتبر جواز سفر لأي أنثى تدخل المجال الفني، لكنه لا بد وأن يُدعم بالموهبة، أنا فنانة ومن المفترض أن أقدم كل الأدوار، لكنني أنتمي إلى مجتمع فيه ضوابط ورقابة، ومن المستحيل وأرفض بشدة تجسيد شخصية بائعة الهوى"، وأضافت "قبل سنة تقريبًا رفضت مثل تلك الشخصية، لأنني لا أحب تجسيد أدوار قد تمنحني الشهرة من جانب وتسبب لي مشاكل لا حصر لها مع أهلي ومجتمعي من جانب آخر.

مروة اعترفت بأنها خضعت لعملية تجميل في الأنف منذ 10 سنوات، قائلةً "العملية التي خضعت لها كانت للضرورة، لكنها باتت تخريبية وليست تجميلية، وأحيانًا يخطر على بالي إعادة الكرَّة، لأنني لست مقتنعة بأنفي بعد العملية الأولى، لكنني أخاف من النتائج أن تكون سلبية وليست إيجابية".