جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«ولاد أبو إسماعيل» يُعلنون الحرب على باراك أوباما

الثلاثاء 10 ابريل 2012 | 10:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
630
«ولاد أبو إسماعيل» يُعلنون الحرب على باراك أوباما

شن مؤيدو الشيخ حازم صلاح أبوسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة مصر هجوماً عنيفاً على صفحة الرئيس الأمريكي باراك أوباما على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث اتهموا الرئيس الأمريكي بالتدخل لإبعاد الشيخ عن سباق الرئاسة.

«حازمون» انهالوا بالتعليقات العنيفة التي تجاوزت حد الـ11 ألف تعليق على الصفحة، عقب إعلان لجنة انتخابات الرئاسة، تلقيها خطاباً من الولايات المتحدة الأمريكية يؤكد أن والدة أبوإسماعيل تحمل الجنسية الأمريكية.

أنصار الشيخ رفعوا شعار «حازمون حازمون وعلى الدرب سائرون»، و«سنحيا كراماً»، متهمين «أوباما» بتزوير أوراق تشير إلى حصول والدة أبواسماعيل على الجنسية الأمريكية، وهددوا الرئيس الأمريكي برد فعل غاضب.

تهديد مؤيدي حازم جاءت صريحة من خلال تعليقاتهم وأبرزها: «لقد قتلت الشخص، لكنك لن تستطيع قتل الفكرة، فـ«أبوإسماعيل» أفكار تمشي على الأرض»، و«انتظر منا ثقافة الفول  يا أوباما»، و«هنكشف كذب أمريكا والعملاء»، مشددين على أن مرشحهم سيكون رئيس مصر القادم، رغم ما اعتبروه حملة تزوير وافتراء تدار ضد أبواسماعيل.

في نفس الوقت، أعرب معارضي الشيخ عن فرحتهم باستبعاده من سباق الرئاسة على نفس الصفحة رافعين شعار «مدنية مدنية.. مش هتبقى إسلامية»، ونشروا صورة ساخرة تعبر عن أزمة حازم مع جنسية والدته.

الصورة عبارة عن ورقة مكتوب عليها: وزارة الخارجية الأمريكية، مهم وسري، الاسم «أم أبوإسماعيل»، «الجنسية: أمريكانية»، وفي نهاية الورقة توقيع لأوباما، ومختومة بختم النسر الأمريكي.