جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خبير اقتصادي: عمر سليمان هو صاحب لافتات «الرئيس»

الاربعاء 11 ابريل 2012 | 02:52 مساءً
القاهرة – عماد حيدر
437
خبير اقتصادي: عمر سليمان هو صاحب لافتات «الرئيس»

كشف الخبير الاقتصادي الدكتور صلاح جودة، مدير مركز الدراسات الاقتصادية، أن صاحب لوحات "الرئيس" الإعلانية المنتشرة في الميادين الرئيسية منذ نحو شهر ونصف، هو آخر مرشح تقدم بأوراقه إلى لجنة الانتخاب الرئاسية قبيل دقائق من إغلاق أبوابها، وهو اللواء عمر سليمان، نائب الرئيس السابق.

جودة شدد على أن هذه المعلومة مؤكدة بالنسبة لمركز الدارسات الاقتصادية الذي يديره، مضيفا أن تكلفة تلك اللافتات لا تقل عن 50 مليون جنيه، بما يجعلها ثاني أكبر الحملات الانتخابية تكلفة مادية بالنسبة لمرشحي الرئاسة.

الخبير الاقتصادي وأوضح –خلال لقاءه مع الإعلامية جيهان منصور في ضمن برنامج "صباحك يا مصر" على قناة دريم- أن تكلفة حملة المرشح حازم صلاح أبو إسماعيل تقدر بنحو 40 مليون جنيه مصري على أقل تقدير، مشيرا إلي أنه قام بأكبر حملة دعاية لمرشحي انتخابات رئاسة الجمهورية.

تصريحات الخبير الاقتصادي هذه تعزز مخاوف بعض القوى السياسية بأن ترشح اللواء سليمان مدعوم من المجلس العسكري، للحفاظ على نظام حسني مبارك كما هو. وأن بيان اعتذار نائب الرئيس السابق عن الترشح، قبل ذلك، ما هي إلا مجرد مناورة سياسية ليعود بعدها لتقديم أرواق ترشحه في الدقائق الأخيرة تحت مسمى الضغط الشعبي.