جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صلاح السعدني: لهذا أؤيد حمدين صباحي رئيساً لمصر

الاثنين 16 ابريل 2012 | 10:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
465
صلاح السعدني: لهذا أؤيد حمدين صباحي رئيساً لمصر

أعرب الممثل المصري صلاح السعدني عن تفاؤله بمستقبل مصر رغم حركة الاحتجاجات المستمرة التي يشهدها الشارع المصري في أعقاب ثورة 25 يناير.

السعدني قال: «أراهن على أن المستقبل سيكون أفضل، وستصبح مصر في مصاف الدول الكبرى بالعالم، وكل ما يحدث يعد أمراً طبيعياً لأن الشعب يحاول بناء الديمقراطية التي لم يجدها في ظل نظام فاسد، كما أن أي ثورة ناجحة في العالم لها مردود سيئ في بداية الأمر، وهذا يظهر جلياً في بعض التوترات التي تمر بها البلاد».

الفنان الملقب بـ«العمدة» وصف ترشيح عمر سليمان نائب الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك بالانقضاض على الثورة، مناشداً بضرورة تفعيل قانون الغدر ضده، في الوقت الذي أثنى فيه على شخصية الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، والمرشح المحتمل لرئاسة مصر عمرو موسى، مشيراً إلى أنه رجل دولة كبير، وله خبراته المتعددة في مجال الحياة السياسية.

أما «حمدين صباحي» المرشح المحتمل لرئاسة مصر فهو الذي يميل له صلاح السعدني لتولي هذا المنصب، وبرر اختياره لصباحي قائلاً: «لابد من اختيار حاكم مدني تتسم فيه قوة الشخصية والهيبة، وأرى أن حمدين صباحي الأنسب لأنه يحمل لنا عبق الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، كما أن عمره مناسب لتولي المنصب».