جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مورجان فريمان: زواجي من حفيدتي «شائعة مفبركة»

الاثنين 16 ابريل 2012 | 03:49 مساءً
القاهرة - Gololy
816
مورجان فريمان: زواجي من حفيدتي «شائعة مفبركة»

خرج الممثل الأمريكي مورجان فريمان عن صمته تجاه الشائعات التي روجت لارتباطه عاطفياً بحفيدته أو حفيدة زوجته السابقة تحديداً، واعتزامه الزواج منها، مؤكداً أن ما يثار حول هذا الموضوع مجرد «شائعات مفبركة».

شائعة ارتباط مورجان بحفيدته ترجع لعام 2009، عندما نشرت صحيفة «ناشيونال إنكويرر» تقريراً ذكرت فيه أن الممثل الأسمر المعروف، الذي يبلغ من العمر حالياً 74 عاماً، يواعد حفيدته، إدينا هاينز، التي كانت تبلغ آنذاك 27 عاماً، منذ نحو 10 سنوات.

فريمان الحائز على جائزة أوسكار امتنع عن التعليق على الشائعة حينها، لتعود وتتردد بقوة خلال الأسبوع الماضي، بل وزادوا عليها أن الممثل الأسمر يعتزم الزواج رسمياً من هاينز، حفيدة زوجته الأولى جانيت أدير برادشومما، الأمر الذي دفع مورجان لإصدار بيان رسمي ينفي فيه كل ما يتردد حول هذا الموضوع.

نجم فيلم«Million Dollar Baby أو طفلة المليون دولار»، قال في بيان لـCNN :« التقارير الأخيرة حول أي زواج مرتقب، أو ارتباطي بعلاقة عاطفية مع أي شخص، هي تقارير افترائية مفبركة، تهدف إلى زيادة مبيعات صحف الفضائح الصفراء».

الممثل الأمريكي الذي سبق وتزوج مرتين أضاف في بيانه: «أكثر ما يزعج في الأمر، أن هذه التقارير المفبركة، يتم تناولها أيضاً في الصحافة الراقية»، ومن جانبها قالت إدينا هاينز لـ :CNN «هذه التقارير التي تتعلق بي وبجدي، ليست فقط صحيحة على الإطلاق، وإنما أيضاً تسبب كثيراً من الأذى لي ولعائلتي».

يُذكر أن مورجان فريمان وزوجته الأولى برادشو قد تطلقا عام 1979، بعد زواج دام 12 عاماً، وبعد ذلك تزوج من زوجته الثانية ماينا كولي لي، إلا أنهما تطلقا أيضاً قبل عامين.