جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا يوسف: ندمانة على الزواج بالشبراوي.. وهذه أسباب الطلاق

الاثنين 16 ابريل 2012 | 11:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
1054
رانيا يوسف: ندمانة على الزواج بالشبراوي.. وهذه أسباب الطلاق

أعربت الفنانة رانيا يوسف عن ندمها الشديد على الزواج برجل الأعمال كريم الشبراوي، وقالت قررت الانفصال عنه رغم أن الزواج لم يمر عليه سوى 6 أشهر، ولكن كان من الصعب أن أستمر في هذا الزواج الذي لم تتوافر فيه عناصر الاستقرار الأسري الذي كنت أبحث عنه بعد طلاقي من زوجي الأول المنتج محمد مختار.

رانيا قالت: أصبحت أشعر بالخوف طوال الوقت على نفسي وعلى بناتي بسبب الملاحقات القانونية التي تحاصر كريم الشبراوي بسبب تورطه في شيكات بدون رصيد بجانب أزمات مادية أخرى كثيرة، وفي بادئ الأمر قررت أن أقف بجواره ولكني وجدت أن الأمور لن تنصلح بل على العكس لم يكن عند حسن ظني.

الفنانة أكدت أن كريم لم يحقق نهائيا ما وعدها به من احتوائه لها ولبناتها، موضحة أن الطلاق كان أمرا حتميا خاصة أن الجلسة الأخيرة التي جمعتها به في فندق الفورسيزونز كان الهدف منها الاتفاق على التفاصيل النهائية للطلاق.

رانيا أضافت: اتفقنا على الطلاق بدون أي مشاكل بعد أن انفصلنا منذ أيام ولكني فوجئت بالشرطة تقبض على كريم الشبراوي في موقف لم أعتد عليه ولن أستطيع أن أراه مرة أخرى، ولهذا قررت الانفصال نهائيا والطلاق الرسمي بأسرع وقت، وفي النهاية أنا مؤمنة أن كل شيء نصيب.