جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. وسام عبدالوارث: أبو إسماعيل أهان أنصاره الحياديين وخَوّنهم

الثلاثاء 24 ابريل 2012 | 10:30 صباحاً
القاهرة - عماد حيدر
1243
بالفيديو.. وسام عبدالوارث: أبو إسماعيل أهان أنصاره الحياديين وخَوّنهم

قال الدكتور وسام عبد الوارث، رئيس قناة الحكمة الفضائية، واحد أبرز أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، إنه أبعد نفسه نهائيا عن دعم أبو إسماعيل بعد قرار اللجنة العليا للانتخابات استبعاده لتيقنها من أن والدته تحمل الجنسية الأمريكية، في الوقت الذي لم يقدم فيه، المرشح المستبعد، أي أدلة أو أوراق تثبت عكس قرار اللجنة.

عبدالوارث شدد على أنه قرر الابتعاد عن دعم الشيخ حازم أيضاً بعد موقف الأخير تجاه مجموعة من كبار المشايخ والعلماء الذين وقفوا بجانبه وقاموا بالدخول إلي اللجنة للاطلاع علي أوراقه، واتهامه لهم بالخيانة وأنهم ليسوا منه وليس منهم، وأنه لا يريد أحد أن يطلع على أوراق تخصه في عدم وجوده.

الدكتور عبدالوارث كشف عن أن الشخص الذي انفعل عليه أبو إسماعيل ونهره بشدة وهو واقف يخطب في أنصاره ، ليلة استبعاده، كان هو شخصياً، حيث أنه في تلك اللحظة كان يقف خلفه ومعه مجموعة من المشايخ، واصفاً هذا التصرف من أبو إسماعيل بالغير لائق، وكان يجب عليه الاعتذار الفوري؛ لكنه لم يفعل حتى الآن، مشيراً إلى انه لم يتصل بأبو إسماعيل بعد هذه الأحداث.

رئيس قناة الحكمة قال - خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جمال عنايت ببرنامج "على الهواء"-: إنني اتخذت قراراً بالابتعاد عن الساحة السياسية والإعلامية بعد هذا الموقف الذي صدر من الشيخ حازم، لأني مازلت في حالة صدمة كبيرة.

وعن رأيه في اعتصام مجموعة من أنصار أبو إسماعيل قال عبدالوارث إنه لا يوافق على مثل هذه الاعتصامات خاصة وأن أبو إسماعيل حتى الآن لم يقدم أي أدلة دامغة تفيد بأنه على حق.