جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيهاب توفيق: عبدالوهاب صاحب اسمي الفني وتنبأ لي بمستقبل باهر

الاحد 06 مايو 2012 | 11:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
393
إيهاب توفيق: عبدالوهاب صاحب اسمي الفني وتنبأ لي بمستقبل باهر

أعرب الفنان المصري إيهاب توفيق عن سعادته برفع الأذان بصوته في رمضان الماضي على أحد القنوات الفضائية المصرية، مشيراً إلى أنه يحلم بتسجيل القرآن كاملاً بصوته، وهو ما يجهز له حالياً بمراجعة أحكام التلاوة، والاتفاق مع أحد شيوخ الأزهر لتنفيذ هذا المشروع.

إيهاب قال إنه على علاقة سيئة جداً بالتكنولوجيا، ونفى امتلاكه لأي من الصفحات الرسمية على الانترنت، وأضاف: «دائماً ما تحدث لي مشاكل، وتدخلني في متاهات وبلبلة أنا بعيد عنها تماماً، فأريح نفسي وأبتعد عنها، فأنا لا أملك أي صفحة رسمية مطلقاً».

المطرب المصري الذي مر على ظهوره أكثر من عشرين عام في عالم الغناء تذكر لقائه الأول بموسيقار الأجيال الفنان الراحل محمد عبدالوهاب، وروى تفاصيله قائلاً: «كان عمري 19 سنة عندما نجحت في مسابقة للأصوات الجديدة أقامتها مجلة «أكتوبر»، وذهبت إلى منزل عبد الوهاب مع الموسيقار محمد قابيل، والموسيقار حلمي بكر، والإعلامية سهير شلبي، أعضاء لجنة التحكيم في المسابقة في ذلك الوقت».

وتابع: «غنيت أمام عبد الوهاب الذي أعجب بصوتي للغاية، وعزفي للعود لأغنية «من غير ليه»، فسألني وقتها: «ما اسمك؟ فقلت: «إيهاب أحمد توفيق»، فقال لي: «اسمك الفني إيهاب توفيق، وسيكون لك مستقبل باهر».