جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نبيلة عبيد: أنا لست سلعة

الاحد 06 مايو 2012 | 11:50 صباحاً
القاهرة - سناء الطويلة
403
نبيلة عبيد: أنا لست سلعة

أكدت الفنانة المصرية نبيلة عبيد استعدادها العمل في السينما المغربية أو الجزائرية أو التونسية، طالما أن الدور سيكون مناسب لها ويضيف إلى تاريخها، رافضة أن يكون الاستعانة بها من أجل استغلال نجوميتها فقط, خاصة أنها ليست سلعة ترويج.

نبيلة قالت: في مقابلة مع برنامج "ستديو مصر" على قناة "نايل سينما" الفضائية- إنها لا تخشى من خوض مثل هذه التجربة، طالما توفرت في العمل كل القيم والمبادئ الفنية الجيدة، موضحة في الوقت نفسه إلى أنها لا تخشى على نجوميتها من الفشل في مثل هذه التجربة.

الفنانة المصرية أرجعت عدم عرض الأفلام سواء المغربية أو الجزائرية أو التونسية في مصر إلى تخوف شركات التوزيع من الخسارة، لعدم قبول الجمهور المصري لمثل هذه الأفلام.

عبيد رأت أن عرض الأفلام المغربية في مصر يحتاج إلى مغامرة من الموزعين وإصرار حتى تحقق هذه الأفلام النجاح مثلما حدث مع المسلسلات السورية حاليا، حيث خلقت لنفسها جمهورا مصريا بفضل جودتها ونجاحها.

نبيلة عبيد: إن هناك بعض القنوات المصرية الفضائية الآن تسعى إلى عرض أفلام من كل الدول العربية، من أجل التقرب من ثقافات كل الدول، معتبرة أن الأمر يحتاج لبعض الوقت حتى تكون الأفلام المغربية موجودة باستمرار في دور العرض المصرية.