جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد عز: على المصريين الابتعاد عن المهاترات والعمل بإخلاص

الثلاثاء 08 مايو 2012 | 10:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
981
أحمد عز: على المصريين الابتعاد عن المهاترات والعمل بإخلاص

أعرب الفنان المصري أحمد عز عن سعادته بالمشاركة في فيلم «المصلحة» مع النجم أحمد السقا، مشيراً إلى أنه لم يفكر في منافسته، وكذلك السقا، وكان هدفهما الوصول لإرضاء المشاهد، وقال: «إرضاء الناس هو التحدي الذي كان يشغلنا».

عز يجسد في الفيلم شخصية تاجر مخدرات بدوي، وعن دوره قال: «الشخصية جديدة عليّ فهي أبعد ما يكون عن شخصيتي، كما أني لم أقدم هذه التركيبة من قبل، والدور به العديد من المراحل، كما أن الشخصية لها أبعاد مختلفة وقوية، فهو مستعد لفعل أي شيء من أجل أخيه وعائلته، كما أن الشخصية غنية وتمثل تحدياً جديداً وكبيراً بالنسبة لي يسعدني كممثل، لأن مثل هذه الشخصية لا تتكرر كثيراً، وهو ما جعلني أتحمس لها بشكل خاص».

ورغم أنه «أطول فيلم صوره عز في حياته» بحسب تعبيره، حيث استمر تصويره عاماً ونصف العام وذلك بسبب الأحداث التي مرت بها البلاد، إلا أنه استمتع بالعمل فيه، نظراً لقوة جميع عناصر العمل من سيناريو وإخراج، وفنانين.

الممثل الشاب وجه الشكر للبدو الذين سهلوا عمل فريق الفيلم، قائلاً: «شكراً للبدو الذين سهلوا مهمة تصوير الفيلم في سيناء»، وأضاف: «جلست مع شخصيات بدوية وتعلمت منهم لهجتهم، كما اقتربت من الكثير من عاداتهم، وعرفت أنهم يشتركون معنا في الكثير من الطباع، وأنهم رغم اختلاف لهجاتهم وأنماط معيشتهم، فإنهم يشتركون معنا في الإطار الواحد الذي يجمعنا كمصريين».

أحمد عز علق أيضاً على الأحداث السياسية التي يشهدها الشارع المصري حالياً بقوله: «مصر وحشتنا قوي ونفسي بلدنا ترجع تاني قوية ومتماسكة»، ورفض اتهام أحد الأطراف بالمسئولية عن أحداث العنف التي تشهدها مصر بين الحين والآخر.

أما الحل من وجهة نظر عز لخروج مصر من أزمتها فذكره قائلاً: «كفاية رغي وكلام وإفتاء، فالحل من المأزق الذي نعيشه الآن هو أن نعمل جميعاً بإخلاص دون أن نشغل أنفسنا بالمهاترات».