جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دخل مادونا هذا العام سيبلغ 500 مليون دولار

الاثنين 14 مايو 2012 | 01:56 مساءً
القاهرة - Gololy
344
دخل مادونا هذا العام سيبلغ 500 مليون دولار

النجمة الأمريكية مادونا ليست فقط ملكة في عالم الفن والرقص، ولكنها تمكنت أيضاً من الاستفادة من شهرتها تجارياً، حيث تمكنت بفضل استثماراتها في أن تكون واحده من أغنى مطربات العالم.

هذا العام سيشهد زيادة كبيرة في دخل مادونا، وقدره البعض بـ500 مليون دولار، إذ ستحصل مادونا على300 مليون دولار خلال جولتها الغنائية العالمية المقبلة، وأعلنت شركة لايف نيشن المنظمة للجولة أن مبيعات التذاكر وصلت إلى 240 مليون دولار، دون إضافة مبيعات أمريكا الجنوبية المتوقع أن تصل إلى 40 مليون دولار.

أحد المسئولين عن منتجات مادونا الخاصة بالأزياء والعطور صرح لموقع «Women`s Wear»، أنه ليس مستبعداً أن تصل مبيعات مادونا من خطوط الأزياء والعطر الخاص بها خلال الجولات إلى 75 مليون دولار، مشيراً إلى أن عطرها الجديد الذي يحمل اسم «الحقيقة أو التحدي» يمكن أن يحقق مبيعات تصل إلى 60 مليون دولار.

بالإضافة إلى أن مادونا ستطلق هذا العام أيضاً خط أزياء جديداً لها خاصاً باللانجيري، ومن المتوقع أن تصل مبيعاته إلى 5 ملايين دولار، بجانب حصول مادونا على 10 ملايين دولار من شركة سميرنوف، وهى الشركة المسئولة عن الدعاية التليفزيونية الخاصة بجولتها الغنائية.

مادونا تتوقع أيضاً أن تبيع حقوق عرض وتوزيع جولتها العالمية المقبلة على التليفزيون والـ«دى فى دى» بعشرة ملايين دولار.