جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد شفيق: عصام سلطان عميل كان يلعق الأحذية

الاثنين 14 مايو 2012 | 03:11 مساءً
القاهرة - Gololy
506
أحمد شفيق: عصام سلطان عميل كان يلعق الأحذية

شن الفريق أحمد شفيق، المرشح لرئاسة الجمهورية، هجوما حادا على النائب عصام سلطان، واتهمه بأنه "يدعى الرجولة"، بسبب ملاحقة الأخير له قضائياً ومحاولة منعه من خوض الانتخابات الرئاسية.

شفيق قال -في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم في مقر حملته بالدقي- إن سلطان كان مندوبا لأمن الدولة في ميدان التحرير وكان ينقل أخبار الميدان لمسئولين بجهاز أمن الدولة، وأنه يعلم المسئولين الذين كان ينقل لهم سلطان أخبار ميدان التحرير، ولكنه سوف يكتفي بذكر الأحرف الأولى لهم وهم"ح ع"، في إدارة الجهاز في أكتوبر و"أ ع" في إدارة القاهرة.

شفيق كشف أن سلطان كُلف من جهات مسئولة بالدولة بالتقرب من البرادعى من خلال الجمعية الوطنية للتغيير ليعيقه عن التواصل مع الإخوان المسلمين، مهددا سلطان بأنه سوف يجعله يعلم حجمه جيدا.

وأضاف أن هناك اجتماعات يعقدها سلطان مع بعض الأصدقاء المقربين له لإشغال شفيق عن الجولات الانتخابية أملا في إبعاده عن السباق.

شفيق أشار إلى أن عصام سلطان كان يلعق الأحذية ليتم الموافقة له على إنشاء حزب لكنه استطاع إنشاء الحزب بحكم المحكمة وليس لعق الأحذية وأن سلطان استطاع الإيقاع بخيرت الشاطر في قضية غسيل الأموال التي اتهم فيها الشاطر بينما هما الاثنان يجتمعان هذه الأيام للإيقاع به.