جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

من الرئيس المصري الأفضل في رأي جمال سليمان؟

الاحد 20 مايو 2012 | 01:28 مساءً
القاهرة - Gololy
387
من الرئيس المصري الأفضل في رأي جمال سليمان؟

علق الفنان السوري جمال سليمان على انتخابات الرئاسة المقبلة قائلاً إن مصر تمر الآن بمخاض البحث عن وجهها الجديد، وهو مخاض صعب وطويل لن ينتهي بانتخاب مجلس للشعب ورئيس للجمهورية، وقال: «هاتان خطوتان كبيرتان، ولكنهما ليستا نهاية المطاف».

سليمان وضع صفات يراها ضرورية للرئيس المصري القادم قائلاً إنه لو كان مصرياً، وله حق الانتخاب لانتخب المرشح الذي يسعى من أجل وطنه لا من أجل السلطة, وسيحترم الديمقراطية التي جعلته يصل إلى السلطة، وسينتخب المرشح الذي لديه برنامج لإعادة مصر إلى دورها الريادي، وهذا يبدأ بإعادة القوة لها أولاً، لافتاً إلى أن قوة مصر ليست بالتصريحات والشعارات الكبيرة بل بناسها وأهله.

الممثل السوري أكد أن مصر تحتاج لمن يهتم بتعليم أبنائها وصحتهم ومسكنهم وفرص عملهم التي تضمن لهم كرامتهم، وتفسح المجال أمامهم كي يرفعوا شأن بلدهم، مشدداً على أن المصريين يحبون مصر بصورة لافتة، وهم يحتاجون للرئيس الذي يمنحهم المجال كي يعبروا عن هذا الحب ليس بالكلام، وإنما بالعمل.

جمال سليمان مشغول حالياً بتصوير مسلسل «سيدنا السيد» المنتظر عرضه في رمضان المقبل، وهو من تأليف ياسر عبدالرحمن أحمد، وإخراج إسلام شلبي، ويشارك فيه نخبة من الفنانين منهم حورية فرغلي وأحمد الفيشاوي وهادي الجيار ومروى عبدالمنعم، وغيرهم.