جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طارق حبيب لـGololy: لميس بطلة التوريث.. وبداية عمرو الليثي كانت على حسابي

الثلاثاء 29 مايو 2012 | 03:51 صباحاً
القاهرة – Gololy
478
طارق حبيب لـGololy: لميس بطلة التوريث.. وبداية عمرو الليثي كانت على حسابي

في تقييمه لبعض الإعلاميين الموجودين على الساحة، فتح الإعلامي المخضرم طارق حبيب النار على لميس الحديدي وعمرو الليثي وهالة سرحان وتامر أمين ومحمود سعد.

حبيب اتهم في تصريحات لـGololy لميس الحديدي وزوجها عمرو أديب بنفاق الثوار، مشيرا إلى أنه موقفهما تحول بعد الثورة، وقال: "قرأت نقدا في احد الجرائد اليومية  لأداء الإعلاميين، أولا كتب عن لميس الحديدى أنها قائدة حملة التوريث لمبارك هي وزوجها عمرو أديب الذين ملئت لقطاتهما البرامج ومواقع الانترنت".

الإعلامي المصري قارن بين موقف كل من لميس وعمرو قبل الثورة وبعدها، وقال: "ما قالاه قبل الثورة مختلف تماما عما قيل بعد الثورة، خاصة في حق مبارك ونجله، حيث تحول موقفهما بشكل غريب، وإذا كانت لميس بطلة التوريث فإن أديب الذي كان يمدح مبارك ونجليه قبل الثورة قال على الثوار إنهم "دكورة بجد ورجالة"، وهذا ما يوضح الاختلاف الشديد بين الرأيين".

أما عمرو الليثى فيقول عنه حبيب لـGololy: "أتحفظ في رأيي عليه لأن بدايته كانت على حسابي"، وعن هالة سرحان يقول: "هالة عادت بهوجة كبيرة بعد أن تصور الجميع اضطهاد  النظام السابق لها لتعمل في قناة يملكها زوجها، ولم تغير من طريقة أدائها بل أنها تستفز ضيفها وتحرضه على قول وجهات نظر معينة".

محمود  سعد لم يسلم من نقد الإعلامي الكبير، حيث قال عنه: "بدأ محمود سعد بداية طيبة وكان اهتمامه بالغلابة أمر جيد ولكن بعد ما عرف المبالغ التي كان يأخذها انقلب الأمر ضده، وتساءل الناس كيف تدافع عن الغلابة ولم تساعد أحدا"، أما تامر أمين فيقول عنه حبيب: "لم أراه منذ أن ترك التليفزيون المصري، ولكن أعتقد أن بعض الغرور أصابه، والغرور يهدم أصحاب المواهب على المدى البعيد".

طارق حبيب أكد أن تقييمه السابق يعتمد على معيار المهنية وليس بينه وبين أحد منهم عداء شخصي، مشيرا إلى أنهم زملاء تشرف بمقابلتهم جميعا.